رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| بينهن أنجلينا جولي وجنيفر أنيستون.. إطلالات النجمات في "نوستالجيا" emmy awads

كتب: روان مسعد -

10:49 م | الإثنين 17 سبتمبر 2018

جوائز إيمي

ساعات قليلة وينطلق حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2018، ويتنظر متابعو الفن في كل العالم "لوك" نجماتهم المفضلين، وبالرجوع بالزمن قليلا إلى الموضة منذ 10 سنوات وأكثر، نرى تدرج شكل الفنانات وكيف أصبحت الفساتين بأشكال وألوان مختلفة.

تهتم الفنانات بكل تفاصيل الملابس في الحفلات الكبيرة كـ"إيمي وأوسكار، من الحذاء، إلى تسريحة الشعر، ولونه، والأقراط، والإكسسوارات، وستايل الفساتين، و"الميكب"، وفيما يلي صورا مبهجة من حفلات توزيع جوائز إيمي المختلفة على مر العصور لفنانات "هوليوود".

حصلت النجمة العالمية أنجلينا جولي في دورة جوائز الإيمي في دورتها الـ50، لعام 1998 على جائزتين، واستطاعت أن تلفت نظر الجمهور بإطلالتها البسيطة، والشعر المرفوع لأعلي مع أحمر شفاة بني اللون له مظهر طبيعي، وإكسسوار بسيط.

شعر ملفوف لأعلى على هيئة "كعكة" منخفضة أعطى هالي بيري مظهر جذاب بسيطة في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 1998.

شعر "كيرلي" طبيعي كان اختيار ويتني هويستن في حفل توزيع جوائز إيمي 1998، وكانت ابنتسامة عريضة تعلو وجهها بينما يداعبها زوجها بوبي براون، على السجادة الحمراء.

 فستان أسود بسيط، وعقد ماسي ضخم، كان اختيار سيسلي تايسن لحفل جوائز إيمي في دورته الـ51، عام 1999.

 

بظلال عيون من اللون الفضي، وفستان أبيض وتسريحة شعر بسيطة، ظهرت ساندرا أو، في حفل توزيع جوائز إيمي في دورتها الـ57 عام 2005.

 

أحمر شفاة بلون التوت، وتسريحة شعر مائلة، وعيون بنية مع رسمة عين رائعة، ظهرت الفنانة السمراء، رجينا كينج في حفل توزيع جوائز إيمي في دورته الـ67، عام 2015.

 

شعر قصير منسدل، وفستان مفتوح من الصدر على هيئة حرف V، وميكب بسيط تمثل إطلالة إليزابيث موث في دورة جوائز إيمي الـ60، عام 2008.

 

بفستان أسود له حمالات ستان، وشعر أشقر قصير، ظهرت ليزا كودرو، في حفل توزيع جوائز إيمي الـ50، عام 1998.

 

ظهرت سارة جسيكا باركر بفستان روز مفتوح الصدر آخاذ في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2000، وكان شعرها نصف ملموم، ووضعت زهرة كبيرة على ذراعها.

 

لطالما كان جمال جنيفر أنيستون ملهما للكثير من الفتيات، حتى أنها أصبحت أيقونة موضة الفتيات يقلدونها ويحاولون الظهور بنفس الشكل البسيط الرائع، وقد اختارت أنيستون فستان أبيض بدون أكمام، مع تسريحة شعر طبيعية منسدلة، وميكب بسيط، في حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2004.

 

بفستان أحمر عاري الظهر، وتسريحة ضفيرة مرفوعة لأعلى كانت الجميلة، بليك ليفلي نجمة في جوائز الإيمي 2009.

 

لتظهر جسيكا ألبا "مكياج" العيون "السموكي"، ولون أحمر الشفاة الرائع، كان عليها أن ترفع شعرها بعيدا عن الوجه، وأكملت "اللوك" بأقراط ماسية، خلال ظهورها في حفل توزيع جوائز إيمي 2001.