رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

وصول 20 متسابقة من المشاركات بـ"ملكات جمال الكون" للأقصر

كتب: محمد عبد اللطيف الصغير -

05:18 م | الإثنين 17 سبتمبر 2018

ملكات الجمال فى الاقصر

استقبلت محافظة الأقصر، اليوم الإثنين، عدد من المتسابقات المشاركات في مسابقة ملكات جمال الكون، لزيارة المقاصد السياحية والأثرية بالمحافظة، وزيارة المعابد الفرعونية القديمة، للمساهمة في تنشيط السياحية وجذب أكبر عدد من التدفقات السياحية للأقصر وأسوان.

وقالت هدى عبود، المسؤولة عن تنظيم مسابقة ملكات الجمال بمصر، إن الهدف من الزيارة هو انطلاقة جديدة في تنظيم المسابقة من خلال زيارة المتسابقات للمناطق الأثرية والسياحية، لتنشيط السياحة بالأقصر، وجذب أكبر عدد من السياح لزيارة المدينة السياحية الأولى في العالم، ما يعزز ويبرز مكانة مصر بشكل عام والأقصر بشكل خاص أمام العالم.

وأضافت "عبود" أن المتسابقات سيقمن بزيارة معابد الأقصر والكرنك والسوق السياحي وفندق "الونتر بالاس" القديم، بالإضافة إلى تنظيم رحلة نيلية إلى أسوان، ومنها إلى الإسكندرية ثم العودة إلى القاهرة للمشاركة في الحفل الختامي لاختيار المتسابقة التي ستمثل مصر ضمن 100 دولة مشاركة في المسابقة بأمريكا.

وتابعت، أن عدد المتسابقات يصل إلى 20 متسابقة ضمن فعاليات مهرجان "ملكة جمال مصر للكون 2018"، خلال الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر الجاري، وأنهن سيشاركن في الحفل الختامي 3 أكتوبر المقبل، موضحة أن كل متسابقة تكون بمثابة سفيرة لتنشيط السياحة المصرية من خلال نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ما ينعكس بالإيجاب على السياحة المصرية.

الكلمات الدالة