رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فنانات يخفين أطفالهن خوفا من "الحسد".. أخرهن أيتن عامر

كتب: غادة شعبان -

02:40 م | الإثنين 17 سبتمبر 2018

أيتن عامر

ظاهرة اجتاحت نجمات الفن وهي الخوف من الحسد، الذي يتمثل في إخفاء صور الأزواج أو الأبناء وكذلك خبر الحمل، كي لا تصاب بالعين وتنقلب حياتهن رأسن على عقب.

ورصدت"هُن" النجمات اللاتي تشغل ظاهرة الحسد حيزاً كبيراً من حياتهن ويخفين خبر حملهن أو يقمن بإخفاء أولادهن عن أعيون الجميع وخاصة السوشيال ميديا، منهن:

1- مي عمر:

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها بصورة لابنتها سيلين التي أنجبتها قبل عدة أشهر، وحرصت مي على عدم إظهار وجه طفلتها الرضيعة، خوفاً عليها من الحسد وإصابتها بالعين.

 

2- ريهام أيمن:

اعتادت النجمة ريهام أيمن على إخفاء وجه أولادها في الصور التي تقوم بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، وكانت تبرر إخفائها لوجة أبنائها بأنها تريد أن تحافظ على طفولتهم بشكل طبيعي، وتترك لهم عندما يكبرون منتهى الحرية لنشر صورهم أم لا.

 3- كارمن سليمان:

نشرت كارمن سليمان  أول صورة تجمعها بطفلها زين، على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ولكنها حرصت على أن تخفي ملامح وجهه، وكتبت له قائلة :"إلى طفلي، يجب أن تعرف أنك هدية من الله، وأنت أول أطفالنا، أول كل شيء، يجب أن تعرف أننا نحبك كثيراً، وسنظل نحبك"، وفسر المتابعين أن كارمن تسير على خطي نهج الفنانه دنيا بطمة بإتخاذها قرار عدم الإفصاح عن وجه طفلها زين.

4- أيتن عامر:

فاجأت الفنانة المصرية أيتن عامر جمهورها بإعلانها إنجابها طفلها الثاني من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، وشكل هذا الخبر صدمة ومفاجأة لجمهور الفنانة كونها لم تُعلن عن حملها الثاني ولم تكشف أي تفاصيل عنه قبل الولادة، لمدة 9 أشهر خوفا من الحسد كما وصفها جمهورها.