رئيس مجلس الادارة:

د. أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. أحمد محمد

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

للحفاظ على صحتها.. سيدة تتناول كوبين من "البول" يوميا

كتب: آية أشرف -

11:08 م | الجمعة 14 سبتمبر 2018

أمرأة تتناول كوبين من

أقدمت سيدة تُدعى "فيث كانتر"، من إسكتلندا، على تناول كوبين من البول بشكل يومي، للحفاظ على صحتها، وتقوية مناعتها، وذلك بعدما استطاعت التخلص من ورم بعينها عقب تناول البول، الأمر الذي زادها تشجيعًا وإصرارًا للفكرة. 

 

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن السيدة لبالغة من العمر 39 عاما، تعرضت عيناها لتورم بسبب لدغة بعوضة، وخضعت لعدة أدوية إلا أن الأمر لم يُحسم إلا عقب تناولها كوبان من بولها، لتُشفى بالفعل عقب مرور أربع ساعات.

 

وقالت السيدة للمصدر، إنه ليست المرة الأولى، فمن قبل عانت من إصابة بقدميها، فوضعت البول على الإصابة وشفيت أيضا عقب مرور ثلاثة أيام.

وتابعت: "عندما تناولته للمرة الأولى  شعرت باشمئزاز شديد، ولكن مع مرور الوقت ضاع طعمه من فمي وشفيت".

و على الجانب الأخر، أكد علماء أنه لا يوجد دليل  طبي على أن البول، يشفي من الأمراض، كما تدعي السيدة.