رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحة

استشاري يوضح أسباب الإقدام على "عمليات التجميل"

كتب: الوطن -

01:22 م | الخميس 13 سبتمبر 2018

إستشارى تجميل يوضح أسباب الإقدام على عمليات التجميل

قال الدكتور صابر عبد المقصود، استشاري جراحة التجميل ونحت القوام والعيوب الخلقية للأطفال، إن جميع العمليات التجميلية آمانة على الصحة العامة، كما أنها أصبحت متطورة الآن باستخدام أجهزة الليزر الحديثة التي بفضلها أصبحت تعالج نسبة 98% من الأمراض.

وشرح عبد المقصود، في تصريحات صحفية، استخدامات أجهزة الليزر، الممثلة في إزالة الشعر وندبات حب الشباب وتصبغ الوجه وإزالة الوشم وعلامات التمدد وإعادة نضارة المناطق الحساسة وعلاج النمش والكلف والجروح وشد الرقبة والوجه.

وأضاف أن تقنيات نحت الجسم قديما تنحصر في الجراحات أما الآن فهناك طرق متعددة لنحت الجسم بداية من نحت الجسم بالليزر أو بتقنيات الموجات فوق الصوتية أو تقنيات الأشعة تحت الحمراء أو من خلال العلاج باستخدام الميزوثيرابي، أو حتى الأنواع الحديثة من جراحات نحت الجسم والتي تطورت كثيرًا في وقتنا الحالي.

وأوضح أن أحدث عمليات التجميل بالليزر هى تضييق المهبل وعلاج سلس البول الذي تعاني منه السيدات بسبب تكرار الولادة الطبيعية التى تؤدى إلى ارتخاء فى عمليات المهبل لكن باستخدام أجهزة ليزر حديثة أصبح يمكن علاجه خلال جلسة واحدة.

وأشار الدكتور صابر عبد المقصود، أن حالات السمنة العامة التي تنجح في التخلص من وزن زائد كبير تخلف بعدها مشاكل الترهلات التي تتطلب شد الجسم ما أن التقنيات التي كانت موجودة ومتوافرة قبل سنوات فى عالم التجميل لم تعد تجرى بالتقنية نفسها، بل تطورت نحو الافضل لتحقق إنجازات وتظهر المزيد من الفاعلية.