رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

"علقة موت أسفرت عن تليف بالرئة".. زوجة تطلب الطلاق: ضربني في شهر العسل

كتب: ميرنا نعيم -

03:43 م | الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

زوج يضرب زوجته حتى تليفت إحدى رئتيها

"التليف الرئوي" كان العرض وليس المرض الذي ظهر على "ن. م" الشابة الثلاثينية، بعدما اعتادت على تحمل صفعات ولكمات  زوجها، أملا في الحفاظ على حياتهما الأسرية لتربية طفلها الوحيد، إلا أن معاناتها من "مرض الندبات والجروح في النسيج الرئوي"، بات أمرًا لا يحتمل دفعها للجوء إلى محكمة الأسرة بالعجوزة للمطالبة بـ"الطلاق".

وتروي "ن. م"، في صحيفة الدعوة، أن قسوة وعنف زوجها المستمر تسبب في تلف إحدى رئتيها بسبب الاعتداء عليها بالضرب، مشيرة إلى أنها تلقت "علقة موت" في المرة الأخيرة دخلت إثرها إلى المستشفى فترة طويلة لتلقي العلاج وتسببت لها في تليف في الرئة، الأمر الذي دفعها إلى اللجوء للقضاء وطلب الطلاق منه لاستحالة العشرة.

وتضيف الزوجة: قصتي بدات من أول يوم جواز وهو بيضربني.. استحملته كتير أوي عشان خاطر ابننا.. لكن لحد اللي حصل وكفاية أوي، أنا عاوزه أربي ابني وبس".

ذهبت "ن. م" السيدة الثلاثينية التي تسكن العجوزة، حاملة طفلها فوق ذراعها  في يوم 22/5/2018 إلى محكمة الأسرة في الكيت كات لترفع دعوى ضد زوجها المدعو "ح. م" الذي يسكن العجوزة لتحصل على حكم الطلاق منه، وحملت الدعوى رقم 1516 لعام 2018، وهي في انتظار حضور أولى جلسات دعوتها.