رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخرها "وصلة رقص" بفستان مكشوف في فرنسا.. مواقف أثارت رانيا يوسف فيها الجدل

كتب: ضحى محمد - هناء عمرو -

07:28 م | الأحد 09 سبتمبر 2018

رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف، جدلا كبيرا بين متابعيها بعدما شاركت جمهورها بأحدث إطلالاتها، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مرتدية مرتدية فستان منقوش بالورد مكشوف الصدر، وهي ترقص وتتناول المشروبات بأحدى أماكن السهر في باريس.

لم يكن مقطع الفيديو وحده هو المتسبب في هذا الجدل، فبين الحين والآخر تظهر لقطة أو مقطع تثير فيها رانيا الجدل، وتخطف الأنظار حولها.

ترصد "هن" أبرز المواقف المحرجة التي أثارت رانيا يوسف فيها جدلا كبيرا:

تصريحاتها بتعرضها للتحرش:

خلال لقائها ببرنامج "أنا وأنا" تقديم الإعلامية سمر يسرى المذاع على فضائية "أون إي"، صرحت رانيا بتعرضها للتحرش في الشارع أكثر من مرة، مما دفعها بمطالبة تغليظ عقوبة الحبس ضد المتحرشين بالمرأة.

نظارة شمس أثناء التكريم:

ظهرت رانيا يوسف مرتدية نظارة شمس خلال استلامها درع التكريم عن دورها في مسلسل "أفراح القبة"، والتي أثارت جدلًا وتساؤلات بشكل واسع، مما دفعها للخروج بتصريح توضح فيه أنها كانت تعاني من مشكلة في عينيها، ونصحها الطبيب بالراحة لفترة، ومنعها من التعرض للاضواء الشديدة إلا إذا كانت تحمي عينيها بنظارة.

فستان أحمر مكشوف:

استعرضت رانيا رشاقتها وأنوثتها خلال الصور قامت بمشاركتها خلال الأيام الماضية، فظهرت مرتدية فستان أحمر قصير برز أنوثتها، كما وضعت مكياج بسيط يتناسب مع إطلالتها، والتقطت الصور بجانب سيارة "فيراري" معلقة: "السيارة المفضلة لدي"، وانقسم جمهورها ومتابعيها حول إطلالتها حيث انتقد البعض ظهورها بهذة الملابس الجريئة، والتي لا تناسبها بينما أشاد البعض الآخر بهذة الصور وإنها لها مطلق الحرية فيما ترتديه.

- قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها لن تتعامل فنيا مرة أخرى مع الفنانة غادة عبد الرازق، ولن تشاركها بطولة أي عمل فني، وذلك من خلال استضافتها فى برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري.

- كما قالت في تصريح صحفي لها من قبل، إن التعاون مع الفنانة نادية الجندي "غير مقبول" لأسباب إنسانية تتعلق بطليقها محمد مختار.

- أكدت أن هناك أزمة بينها وبين الفنانة زينة، بعد ما تعاقدت سابقا كبطلة لمسلسل "أرض النعام" وكانت الفنانة روبي ستقدم دور البطولة الثانية، ولظروف الحمل اعتذرت وتم اختيار زينة بدلا منها، وبمجرد التوقيع طلبت أن يكون اسمها على التتر سابقا لاسمها، رغم علمها سابقا بأنها بطلة العمل.

- ذكرت رانيا يوسف، أنها شاهدت خيانة أحد أزواجها داخل منزلها، مؤكدة أن كلامها يسبب الحزن لابنتيها، ويجدد لديها مشاعر وذكريات مؤلمة.

- اعترفت أنها قدمت الكثير من الأعمال بسبب حاجتها للنقود، على الرغم أنها كانت متزوجة من منتج شهير إلا أنها كانت تنفق على نفسها.

- قالت إن عملها أمام الفنان عادل أمام في فيلم "الزهايمر" رفع أسهمها، وساهم في زيادة أجرها خمسة أضعاف.

- أشارت إلى أن زواجها  من رجل الأعمال كريم الشبراوي، لم يستمر أكثر من شهرين، وذلك بعد أن ألقي القبض عليه بسبب بعض المشاكل في عمله.

- أفصحت رانيا بأنها كانت تسير في شوارع حي مصر الجديدة، وهي مرتدية الشورت، عندما كان عمرها 18 و19 عاما، ولم تكن تتعرض لمعاكسات مثل الآن خلال استضافتها ببرنامج "أبلة فاهيتا".

يذكر أن رانيا يوسف أوشكت على الانتهاء من تصوير فيلم "عش الدبابير"، حيث تستأنف التصوير الأحد المقبل في الديكورات الخاصة بالعمل، وإخراج عادل الأعصر، ويشارك في بطولته مجدي كامل وأحمد سلامة وسارة سلامة، من تأليف حمدي يوسف، وينتمي العمل إلى أفلام الإثارة والتشويق، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية في الدراما التليفزيوينة.