رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نادين الراسي ليست الوحيدة.. نجمات اعتزلن الفن لأسباب عائلية

كتب: إسراء جودة -

03:34 م | السبت 08 سبتمبر 2018

نادين الراسي

في الوقت الذي تسعى فيه الكثير من الفنانات وراء النجومية وتحقيق المزيد من الشهرة بالمجال الفني، اختارت أخريات الابتعاد في الصمت لأسباب عائلية والاكتفاء بحياتهن الأسرية بعيدًا عن الأضواء، آخرهن الفنانة اللبنانية نادين الراسي، التي أعلنت اعتزالها الفن نهائيًا بعد خلاف مع ابنها الأكبر مارك حدشيتي.

إعلان خبر اعتزاها جاء في اليوم التالي لكشف الراسي عن تعرضها للضرب على يد ابنها وسحلها أمام نجليها الآخرين، وأحد أصدقائها في المنزل بسبب خلاف نشب بينهما، وهو ما رد عليه مارك بتسجيل صوتي، أوضح خلاله أن والدته كانت تضربه وأنها مريضة نفسية، وكل ما كان يفعله أنه يهدئها، نافيًا ما قالته بشأن تعديه عليها.

ويرصد "هن" الفنانات اللاتي اعتزلن الفن لأسباب تتعلق بالحياة الأسرية:

- ريهام أيمن:

بعد أشهر من زواجها من الفنان شريف رمزي، قررت الممثلة ريهام أيمن اعتزال المجال الفني برغبة شخصية منها لرعاية ابنها الأول والاهتمام بحياتها الأسرية، نافية ما تردد بشأن إجبار زوجها لها على ترك الفن.

وخلال عامين من زواجهما، أصبحت ريهام أمًا لطفلين هما رمزي وليليا، ولا تتوقف عن مشاركة متابعيها صورهما عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

- بسمة بوسيل:

رغم احترافها للغناء والتمثيل، لم يسمح الفنان تامر حسني لزوجته المغربية بسمة بوسيل بالاستمرار في عملها مطربة، فبمجرد زواجهما امتنعت عن الظهور الإعلامي والغناء استجابة لطلبه، وأكد المطرب الشهير في تصريحات عدة أنه يرفض عملها أو وجود ابنتيه بهذا المجال، الذي تسيطر عليه الحروب والخلافات، حد وصفه.

وبعد فترة من زواجهما، اتجهت بسمة بوسيل لمجال تصميم الأزياء وتنسيقها، والمشاركة في عروض الأزياء العالمية بدعم من تامر حسني.

- ناريمان:

بعد زواجها من المطرب رامي جمال، لم تلتفت المطربة ناريمان إلى حلمها القديم باحتراف الغناء، واتجهت لمساعدة زوجها في اختيار وتلحين أغنياته، استجابة لرغبته في إبعادها عن المجال الفني بالكامل.

وتحدث رامي جمال، في أحد لقاءاته التلفزيونية، عن بداية قصة حبهما، موضحًا أنها جاءت له ليلحن لها أغنية، وتقاربا من بعضهما حتى أحبها وعرض عليها أن تعتزل الفن ليتزوجها وبالفعل تقدم لأهلها.

وأوضحت ناريمان أنها لم تتذكر أي شيء في حياتها عندما عرض عليها الزواج، مؤكدة أنها وافقت على الفور.