رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"من طلب يد صلاح إلى مدرسة في إعلام".. سما المصري "أستاذة الفرقعة"

كتب: آية أشرف -

11:03 م | الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

سما المصري

"ترشحت للبرلمان.. وأعلنت نيتها في الترشح للرئاسة من قبل.. ادعت تقديمها لبرنامج ديني، طلبت الزواج من اللاعب محمد صلاح، والترشح لمنصب مدير المنتخب".. هكذا اعتادت سما المصري على إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما فرغت من كل ذلك أعلنت رغبتها في التدريس بإحدى كليات الإعلام.

فاليوم نشرت الراقصة سما المصري، صورة جديدة لها أمام كلية الإعلام، بجامعة 6 أكتوبر، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وعلقت "سما" على الصورة قائلة: "قريبا سأعود للتدريس معيده بجامعة 6 أكتوبر كلية إعلام.. وحشتني الكلية والطلبة".

وأضافت: "سنة 2002 اشتغلت معيدة بنفس الكلية ودرست إنجليزي للطلبة والنهاردة بس رجعت هناك عشان أطلب أدرّس تاني.. وحشني التدريس وحشتني الكلية ووحشوني الطلبة.. بالتوفيق".

لذا يرصد "هُن" مشوار سما المصري في إثارة الجدل: 

ترشحها للبرلمان:

كانت بداية الشرارة التي أطلقتها "المصري" منذ 3 أعوام، حيث نشرت مقطع فيديو خاص بها، خلال وجودها بهولاندا حينها، أعلنت خلاله رغبتها في الترشح للبرلمان، قائلة: "أنا لسه واصلة هولندا دلوقتي، والجو ثلج موت، وجئت هولندا لتكريمي من الهيئة الهولندية القبطية.. وبمجرد عودتي إلى مصر سأعلن ترشيحي للانتخابات البرلمانية 2015، عن دائرة الأزبكية".

وتابعت: "أهالي دائرة الأزبكية هما اللي طلبوا مني، لأنه مسقط رأسي".

ترشحها للرئاسة:

مطلع العام الحاليّ، أحدثت "سما" ضجة كبيرة، عقب الإعلان عن رغبتها للترشح للرئاسة، حيث نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، صورة علقت عليها قائلة: "شعب مصر العظيم.. أعلن أنا الفنانة سما المصري الترشح لانتخابات الرئاسة 2018 وسوف أعلن عن برنامجي الانتخابي قريبًا.. حفظ الله مصر وشعبها وأهلها وجيشها وشرطتها".

طلبت الزواج من صلاح: 

والطامة الكبرى عندما أعلنت سما رغبتها بالزواج من نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، وطالبت بالزواج منه، عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت: "الناس اللي بتقول إني لو اتجوزت صلاح هيبطل كورة، صدقوني والله جوزهولي أنتوا بس وهياخد أحسن لاعب في العالم مش بس أحسن لاعب في الدوري الإنجليزي".

تقديم برنامج ديني في رمضان: 

أفصحت سما قبل شهر رمضان الماضي، عن تقديمها برنامجا دينيا، يطرح علاقة الدين الإسلامي بالمشاكل الاجتماعية، كما أذاعت "البرومو" الخاص بالبرنامج حينها، وعلقت عليه قائلة: "لووووولي أخيرا نزل لنا برومو برنامج. (أهل العلم)، في رمضان... يلَّه كله يدخل على اللينك، وتعملوا Subscribe لقناة اليوتيوب بتاعتي الجديدة، وهتشوفوا برومو البرنامج اللي هيقلب مصر في رمضان حصري بس عندي، وكمان هتشوفوا كل فيديو ليا حصري بس عندي على القناة، كله يشترك في القناة، وانتظروا مفاجآت أكتر وأكتر قريبا جدا". إلا أن البرنامج لم يُذاع أو يُعرض حينها. 

ترشحها لمنصب مدير المنتخب: 

تقدمت الفنانة سما المصري مؤخرًا بطلب لمسؤولي اتحاد الكرة، لتولي منصب مدير المنتخب مع المدير الفني الجديد المكسيكي خافيير أجيري.

ونشرت سما مقطع فيديو، عبر موقع "انستجرام"، قائلة: "باركولي أنا قدمت ورقي النهاردة للمسؤولين في اتحاد الكرة عشان أمسك منتخبنا ولو الورق اترفض أنا مش هسكت".

وأضافت سما، في تصريحات لـ"الوطن" حينها، أنها تستطيع قيادة المنتخب والحصول على ميدليات كثيرة في جهاز الفراعنة الجديد، "اللاعيبة هتاكل النجيلة".