رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| انتحار عارضة أزياء شهيرة عبر "إنستجرام".. ومنع عائلتها من رؤية جثتها

كتب: هناء عمرو -

02:19 م | الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

عارضة أزياء

في واقعة نادرة، تم العثور على عارضة أزياء، تدعى "ألسند ماكنمار"، التي نالت شهرتها عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وهي تبلغ من العمر 20 عاما، صريعة على يخت فاره، قرب جزيرة كافالونيا اليونانية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فأن سبب وفاة ألسند كان الشنق، لكن الاختبارات ما زالت جارية؛ من أجل التأكد من سبب الوفاة، والذي ربما يستغرق عدة أشهر وفقا لما ذكرته التقارير.

وأوضحت التقارير أن السلطات قررت منع عائلة الفتاة من زيارتها في المشرحة، لأنه لا يجب رؤيتها في هذه الحالة سيئة، وفق لما ذكره المسؤولون.

وكشف قائد يخت مجاور، الذي رفض الإعلان عن هويته، بأنه رآ "ألسند" وهي تشنق نفسها، موضحا بأن صرخ باتجاهها قائلا: "ماذا تفعلين؟"، لكنها لم تجبه، فحاول الحصول على المساعدة، لكن محاولته نتجت بالفشل.

وكانت والدت "العارضة الازياء القتيلة"، كايلي، وشقيقتها لورين، تتجهان إلى اليونان للانضمام إليها لقضاء وقت معها والاستمتاع بالإجازة، لكن تلقان الخبر وهما في الطريق.

وأبدت الأم دهشتها من الحديث عن انتحار ابنتها، التي كانت تتطلع إلى رحلة العائلة، ونشرت رسالة متفائلة على وسائل التواصل الاجتماعي قبل أيام من الحادث، فمازالت الأسباب التي دفعتها للانتحار غامضة، إذا صدقت شهادة رجل اليخت المجاور.