رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| إقامة مسابقة ملكة جمال العرب في الساحل تنشيطا للسياحة

كتب: منى السداوي -

09:40 م | الإثنين 03 سبتمبر 2018

مسابقة ملكة جمال العرب في الساحل لتنشيط السياحة بها

صرحت الدكتورة حنان نصر، رئيس مؤسسة "ملكات جمال العرب" أن هناك عرض أزياء فرنسي لمصممة الأزياء الفرنسيه ساندرا هوت كوتير وآخر لمصممة الأزياء السعودية العالمية رباب الشايع، واللاتي جئن خصيصا من أجل المشاركة بمهرجان السياحة العربية وحفل ملكات جمال العرب مصر، وذلك بإحدى فنادق الساحل الشمالي، يوم الخميس 6 سبتمبر الجاري.

وأعلنت مؤسسة ملكات جمال العرب أنه سوف يشارك بالعرض خبيرة التجميل أماني ستايل، في "بلاتوه أم كلثوم"، وأيضا نهال سامي وغادة ناجي وجيلان وداليا، وأسماء دسوقي، مصورة الملكات.

وقالت نور العلام، مسؤول العلاقات الدولية بمؤسسة ملكات جمال العرب، إنهم دعوا وكلاء المهرجان بالعالم العربي وباقة من نجوم الفن بمصر والعالم العربي، للتكريم على هامش المهرجان، كما وُجهت دعوة لباقة من رجال وسيدات الأعمال بمصر ونجوم المجتمع العربي.

وتقام فاعليات المسابقه هناك دعما وتنشيطا للسياحة العربية على منطقة الساحل الشمالي، وانتهت اللجنة المنظمة من اختيار 12 فتاة من مصر من جميع المحافظات، ليمثلن مصر في مسابقة ملكة جمال العرب وعروض الأزياء.

وأوضحت ندي راشد، نائب رئيس المهرجان، أنه خلال هذا العام تقدمت للمسابقة من مصر مجموعة كبيرة من الفتيات، واختارت اللجنة المنظمة باقة مختارة من المترشحات للتسابق اللاتي انطبقت عليهن الشروط.