رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| انتقادات لإطلالة مي عمر الأخيرة.. والسبب "عبارة خادشة للحياء"

كتب: الوطن -

02:30 م | الإثنين 03 سبتمبر 2018

مي عمر

تعرضت الممثلة مي عمر لانتقادات حادة بعد نشر صورها الأخيرة من عطلتها الصيفية بجزيرة ميكونوس اليونانية، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

وظهرت مي في الصور مرتدية مايوه بكيني مزين بالورود باللون الأزرق، مع كاش مايوه أبيض اللون، وكاب للرأس تعمدت إلى التشويش على عبارة مكتوبة في مقدمته.

وبالبحث عن الكاب المتداول، تبيّن احتوائه على عبارة خادشة للحياء باللغة للإنجليزية لذا تعمدت الممثلة إخفائها عند نشر صورها، وهو ما أثار العديد من التساؤلات بين متابعيها ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حول أسباب اقتنائها له من الأساس برغم علمها بدلالة تلك العبارة.

وأغلقت مي خاصية التعليق على صورها الأخيرة بموقع "إنستجرام" لتجنب التعليقات المسيئة لبعض متابعيها، فيما جاءت بعض تعليقات مستخدمي موقع "تويتر"، كالآتي: "مش فاهم مي عمر عاملة blur ليه الصراحة، مفيش حاجة بتستخبى والله"، "كان ممكن ماترفعش الصور أصلا بدل ما تخفي الكلام بس ده مرض الشهرة".

وكانت مي عمر قد أثارت الجدل أيضًا خلال الأيام الماضية بعد نشرها صورًا بفستان مفتوح الصدر، ما تسبب في العديد من الانتقادات من قبل متابعيها، لتحذف الصور وتعيد نشرها مجددًا بعد تعديلها.

وفي سياق متصل، رُزقت مي عمر بمولودتها الثانية "سيلين" من زوجها المخرج محمد سامي، في أبريل الماضي، ونشرت صورة وهي تمسك بيدها عربة أطفال تحمل بها طفلتها، وعلقت: "مرحبا بك في العالم يا ملاكي الثمين"، وسط تفاعل معها الكثير من متابعيها الذين حرصوا على تهنئتها بقدوم مولودتها.