رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| إطلالات الفنانات في مهرجان فينيسيا الـ75

كتب: غادة شعبان -

02:37 م | الأحد 02 سبتمبر 2018

مهرجان فينيسيا

شهدت السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي في نسخته الخامسة والسابعين، توافد كثير من النجمات بإطلالات جذابة ومثيرة، لفتت الأنظار ومحل اهتمام من الجميع، وجمع بين الفنانات العربيات والفنانات الأجنبيات.

ورصدت "هن" أهم إطلالات من حضر مهرجان فينيسيا كالآتي

صبا مبارك:

ظهرت صبا مبارك على السجادة الحمراء، بإطلالة أنيقة وفستان أبيض،وشعر قصير، آثار إعجاب جمهورها على إنستجرام، وحضرت الفنانة صبا مبارك، العرض الأول من فيلم "First Man"،خلال عرضه في المهرجان.

 

نيللي كريم:

ظهرت نيللي بفستان أسود ضيق عاري الكتفين مع شمسية بنفس اللون، واختارت لإطلالتها مجوهرات Lazurde وساعة من تصميم Jaeger-LeCoultre، خضعت لجلسة تصوير بشمسية سوداء، ربما استوحتها من تساقط الأمطار في مدينة فينيسيا الإيطالية. 

 

ليدي جاجا:

لفتت النجمة العالمية الشهيرة "ليدي جاجا" أنظار الحضور والمصورين بإطلالتها الوردية التي تتكون من الريش أثناء حضور افتتاح فيلم "A Star Is Born" وظهرت "جاجا" وهي ترتدي فستانًا منفوشًا من الريش باللون الوردي، ووضعت المكياج الرقيق الناعم، وصففت شعرها على شكل كعكة بسيطة.

عارضة الأزياء "بربارا":

وظهرت النجمة وعارضة الأزياء "بربارا "بفستان أزرق عكس مظهرها وتألقها الشبابى وكان الفستان من توقيع  جورجيو أرمانى من مجموعة ربيع هوت كوتور2018.

أوليفيا هاميلتون:

وتألقت"أوليفيا هاميلتون" فى ثوب وردى زهرى وكان الفستان من مجموعة ما قبل خريف 2018، إنه تصميم رومانسى ومظهر رائع.

 

فياميتا سيكوجنا:

وجاءت إطلالة "فياميتا سيكوجنا" بارتدائها ثوب مطرز بالأزهار على الكتف، وهو يعد أرق الفساتين التى ظهرت على السجادة الحمراء، وكان الفستان عبارة عن تدرج من خامة الستان توقيع دار أزياء "جورج أرمني"، من مجموعتها الأخيرة هوت كوتير خريف 2018.

 

عارضه الأزياء سارة سامبيو:

وكانت إطلالة عارضه الازياء "سارة سامبيو" جذابة  حيث ارتدت فستانًا طويلًا بدون أكمام باللون الذهبي مضافا إليه فيونكة ضخمة على الخصر، ووضعت المكياج البسيط الناعم، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها.

 

 

شارلوت موس:

وتألقت الفنانة شارلوت موس فى ثوب وردى رائع من قماش التل لافت للنظر من توقيع دار الأزياء إيرمانو شيرفينو.