رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مروة سيد مصممة الأزياء.. "المصرية الوحيدة" المشاركة في أسبوع لندن للموضة

كتب: آية إبراهيم -

01:24 م | الأحد 02 سبتمبر 2018

مروة سيد مصمم الازياء المصرية والوحيدة المشاركة في أسبوع لندن للموضة

أمام اللوحات الفنية المرسومة، تقف مصممة الأزياء الثلاثينية حائرة تتخيل كيف يمكن أن تنقل جمال وروح تلك القطع الفنية بكل ما تحمله من معاني إلى تصميمات يمكن ارتدائها والاحتفاظ بها كمقتنيات وقطع فنية.

موهبة امتلكتها مروة سيد، هي اختيار وتصميم القطع المناسبة لكل امرأة تهتم بأناقتها واختلاف إطلالتها اليومية، لتظهر بشكل جذاب ومثير بعد إتمام دراستها لإدارة الأعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا عام 2003، صممت على تحقيق المزيد من النجاحات بدراسة مجال التسويق بمؤسسة تشارترد للتسويق خلال عام 2012.

وأصدرت "مروة" أول مجموعة تصاميم أطلقت عليها اسم "ليتل أناتومي" بالتعاون مع الفنان المصري هاني محفوظ، شريكها والمسئول عن الاختيارات الفنية للتصاميم، والتي دائمًا ما تكون مستوحاه من أعماله الفنية، لتطلق بعدها 359 وهو اسم الماركة التي تمتلكها مروة، خلال عام 2015.

ووضحت خلال حديثها لـ"هن"، أن سبب تسميت هذه الماركة باسم 359، قائلة: 359 هي درجة أقل من 360 درجة الذي يرمز للكمال.

وتابعت الهدف الأسمى من إطلاق هذه الماركة: "هو أن الكمال مبالغ فيه، وأن الشعور الدائم من عدم الكمال في حياتنا بيحفزنا دايما على أننا نسعى لتحقيق كل ما هو أفضل ونكون أحسن في أي حاجة بنعملها".

وستشارك مروة خلال أسبوع لندن للأزياء المقرر عقدة خلال يومي 14، 17 من شهر سبتمبر الحالي، وتعتبر المصرية الوحيدة المشاركة فيه، وجاء انضمامها بعد فوزها في مسابقة تم تنظيمها من قبل مجلس دبي للتصميم والأزياء، بالشراكة مع معهد فاد لتصميم الأزياء والموضة الفاخرة (فاد دبي)، والجائزة كانت فرصة المشاركة في منصة فاشون سكاوت لندن للأزياء لموسم ربيع/صيف 2019.

وعبرت عن تقدم الموضة الملحوظ في مصر مقارنة بالسنوات الماضية: "الموضة اتحسنت للأفضل في السنين اللي فاتت والناس بقى عندها وعي ومتابعة لأخبار الموضة أول بأول".

وتقدم "مروة" تصميمات تتناسب مع كل سيدة مهتمة بالموضة ومهتمه بارتداء ملابس مختلفة تليق مع زوقها وجسدها، بالإضافة لتصميمها ملابس تلائم المرأة المحجبة وغير المحجبة.