رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| منى المنصوري تستعد لعرض أزياء أسطوري في موسكو الثلاثاء

كتب: منى السداوي -

02:12 م | السبت 01 سبتمبر 2018

مصممة الازياء منى المنصوري

تستعد مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري لتنظيم عرض أزياء جديد في العاصمة الروسية موسكو، الثلاثاء المقبل.

وقالت المنصوري، في تصريحات خاصة، إن عرض الأزياء ينقسم إلى قسمين الأول خاص بالعبايات في تصميمات جديدة كنوع من الفانتازيا باستخدام الأورجانزا الطبيعي اللامع والشك الاحترافي بالأحجار الكريمة.

وأضافت أن هذا النوع من العبايات سيكون مناسبا جدا كزي للسهرة ويغني كل سيدة عن اللجوء لفساتين السهرة في المناسبات المختلفة، مشيرة إلى أن القسم الثاني من العرض سيكون خاصا بالفساتين المخصصة لمختلف المناسبات سواء السهرة أو الحناء أو الزفاف.

وأكدت المنصوري أنها تخطط لتنفيذ جلسة تصوير خاصة لعارضات الأزياء "السوبر موديلز" مع موديلاتها الجديدة في قلب الساحة الحمراء بموسكو لعرض أحدث ما انتجته دار المنصورى من خطوط الموضة العالمية.

يذكر أن المصممة العالمية منى المنصورى سبق لها إقامة عرض أزياء في موسكو بدعوة من سفارة مملكة البحرين للاحتفال بعيد ميلاد الرئيس، فلاديمير بوتين، وخلال العرض جرى الكشف عن فستان صممته المنصورى ضمن مجموعتها الجديدة يحمل صورة الرئيس بوتين مرتديا زيا رياضيا، ويحمل الكرة الأرضية في يده اليمنى، وتحيط به الملائكة والأزهار والسحب البيضاء.

وافتتحت المنصورس العرض بالثوب الإماراتي التقليدي الشهير والبرقع في رسالة واضحة إلى ضرورة الحفاظ على الهوية العربية حتى في قلب روسيا وحماية التراث العربي والحفاظ عليه في ظل الهجمات الشرسة من جانب المدنية الحديثة.