رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ضابطة أرجنتينية ترضع طفلة تعاني من "الأنيميا" أثناء عملها

كتب: رنا علي -

04:13 م | الإثنين 27 أغسطس 2018

الضابطة إيالا

في لافتة إنسانية، انتشرت صورة لأحدى الضابطات في الشرطة الأرجنتينية وهي تقوم بإرضاع طفلة أثناء مناوبتها في أحدى المستشفيات لأنها كانت تعاني من "سوء التغذية" التى كادت أن تودى بحياتها.

الصورة التى حصلت على 111 ألف إعجاب في يومين للضابطة "سيليست إيالا" والتى قام بالتقاطها أحد زملائها في المناوبة ويدعى "ماركوس هيريديا" تظهر كيف تحركت غريزة  "الأمومة" تلقائيا تجاه صرخات الطفلة التى تم إدخالها هي واشقائها الـ5 إلى الطوارئ بسبب "الأنيميا" الحادة لتلقى الرعاية الصحية اللازمة، ودفع الضابطة الرقيقة للإسراع نحو مكتب إدارة مستشفى ماريا لودوفيتشا في مقاطعة بوينس آيرس وأخذ موافقتهم على إرضاع الصغيرة التى بمجرد أن ضمتها "إيالا" إلى صدرها هدأت في الحال وتوقف بكاؤها- بحسب موقع CBS News الأمريكي.

وعقب انتشار الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، قام كريستيان ريتوندو، وزير الأمن في مقاطعة بوينوس أيريس، بترقية "إيالا" من رتبة ضابط إلى رقيب، بسبب دورها الإنساني الذي يعكس المهام الحقيقية لرجال الشرطة.

كما أعرب ريتوندو عن امتنانه لإيالا وهي أم لطفلة بعمر مماثل للرضيعة التى لم تتخطى 6 أشهر على "تويتر" ، حيث غرد قائلا: "أردنا أن نشكركم شخصيًا على هذه اللفتة من الحب العفوي الذي نجح في تهدئة صرخات الطفلة".

 

 

الكلمات الدالة