رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عروس تلغي زفافها بعد رفض المدعوين دفع تكلفة الحضور: "الجوازة باظت يا بخلا"

كتب: ندى نور -

12:06 م | الإثنين 27 أغسطس 2018

عروس تلغى حفل زفافها بعد رفض المدعوين دفع 1500 دولار

أقدمت عروس كندية على إلغاء حفل عرسها، بعد أن رفض ضيوفها دفع 1500 دولار لكل واحد مقابل الحضور، ولذلك للتكلفة الباهظة التي تحملتها لأتمام مراسم الزفاف حيث تكلفت 63 ألف دولار.

وقرر الزوجان، إلغاء مراسم الزفاف قبل 4 أيام فقط من الحفل، وكتبت "سوزان"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إنها تلوم عائلتها وأصدقائها لانهيار علاقتها وأحلامها.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، جاء في منشور"سوزان": "الأصدقاء الأعزاء، يؤسفني أن أعلن إلغاء حفل الزفاف قبل 4 أيام فقط من الموعد، للأسف انفصلنا أنا وخطيبي بسبب بعض المشاكل الأخيرة التي لا يمكن إصلاحها، وقررنا إنهاء علاقتنا بسبب عدم دفعكم 1500 دولار، وأود أن أقول أن هذا بخل شديد منكم لمنعنا من إقامة حلم عمرنا، فقد تعهدت وصيفة الشرف بدفع 5000 دولار وساهمت عائلت خطيبي بـ3000 دولار، وأعلناها واضحة إذا أردت الحضور إلى هذا الحفل الخيالي فعليك المساهمة فيه وإلا لن تحضر".

وتابعت العروس: "بعد إرسالنا الدعاوى، أرسل لنا 8 أشخاص فقط شيكا بالمبلغ، لكن هذا لم يكن كافيًا، فجأة بدأ واحد تلو الآخر بالانسحاب، قصة حبنا الخيالية التي كان المفترض أن تتوج بحفل خيالي أيضًا تبددت بسببكم".

بعد هذا الموقف اقترح خطيبها إقامة حفل زفاف في "لاس فيجاس" أو أي مدينة أرخص، لكنها انفجرت غاضبة في وجهه قائلة إنها تستحق أفضل من ذلك، وبعد مشادة حوارية انفصلا عن بعضهما.