رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صاحب مقطع فيديو "المأذون الفرفوش رزق".. "مغازلتش العروسة ومش لازم أكون مكشر"

كتب: آية أشرف -

08:16 م | الأحد 26 أغسطس 2018

صاحب مقطع فيديو المأذون

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يرصد لحظات عقد قران عروسان بالإسكندرية، تحت عنوان "المأذون الفرفوش رزق". 

وأظهر المقطع المأذون وهي "يُداعب" العروسان بخفة دمه، أثناء عقد القران، قائلًا: "قوليله عاوزة أتجوزك يا بيبي". 

الأمر الذي انقسم عليه رواد مواقع التواصل ما بين مؤيدي المقطع، وما بين مُنتقدين، واصفين إياه إنه "يُخالف الشرع ويتخلى عن وقار المهنة". 

ومن جانبه قال الأستاذ خالد خليفة، المأذون الشرعي، وصاحب الواقعة، إنه في الأساس مُدرس لغة عربية بالمرحة الثانوية العامة، وإنه مارس مهنة المأذون نقلًا عن ابن خاله، بجانب عمله بالتدريس، مشيرًا إلى أنه حرص على كتب كتاب ابنته الكُبرى وابنه أيضًا في بداية عمله. 

وأضاف "المأذون" خلال حديثه لـ "هُن" أنه كان ضد نشر مقطع الفيديو، بسبب اختلاف الآراء حوله، ولكن الأمر تحول إلى شكل إيجابي بالنسبة له، خاصة إنه تلقى اتصالات كثيرة من شباب مُقبلة على الزواج، مطالبين إياه بعقد قرانهم. 

وعن الانتقادات التي طالته من خلال التعليقات، أوضح صاحب المقطع، أنه يتقبل النقد ولكن الإيجابي، وليس الشتائم والسباب، قائلًا: "أنا مكنتش بغازل العروسة، والمسلم عمومًا، أو المأذون مش لازم يكون مكشر ومتشدد". 

واختتم "خليفة" حديثه قائلا، إن لديه ابنتين تؤام بالمرحلة الجامعية، شاهدن تلك التعليقات السلبية، ونصحاه بالاستمرار وعدم الالتفات لها، قائلًا: "قالولي يا بابا اللي بيشتموا ميتعدوش 2% كمل أنت محدش هيعرف يكلمك بعد كدة".