رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"تحسهم تؤام".. صورة جديدة تجمع حلا شيحة بشقيقتها "مايا"

كتب: الوطن -

01:51 م | الجمعة 24 أغسطس 2018

حلا شيحة

تداول نشطاء موقع "إنستجرام"، صورة جديدة تجمع الفنانة حلا شيحا بشقيقتها ومصممة الأزياء "مايا"، عقب قرار الأولى خلع الحجاب والعودة للفن.

وظهرت الشقيقتان بإطلالة "كاجوال" وتسريحة شعر "إنسيابية"، وسط آلاف تسجيلات الإعجاب والتعليقات، أبرزها: "تحسهم توأم"، و"أنتم شبه بعض جدًا"، و"أنتي جميلة يا حلا في كل أحوالك".

وانتشرت تلك الصورة، بعد 3 أيام من نشر شقيقتهما الثالثة "رشا" صورة من المكان لـ"حلا"، بمفردها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وكتبت شقيقة حلا على الصورة: "الإنسانة التي تجعلني فخورة بها وتجعلني دائمًا أشعر بالسعادة أختي المقربة حلا شيحة".

يذكر أن الفنانة حلا شيحة، قالت خلال مداخلة هاتفية سابقة لها مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنها لا تمتلك أية حسابات شخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كما عبرت عن سعادتها بالعودة مرة أخرى إلى الحياة الفنية، مشيرة إلى أنها أحبت الفن منذ الصغر على يد والدها، مؤكدة أنها اتخذت قرارها بكامل إرادتها. 

كما صرحت فيما يخص حياتها الشخصية،: "حياتي الزوجية مستقرة وأتواصل مع زوجي بشكل شبه يومي، لكننا لا نتقابل بسبب ظروف إقامتنا، فهو يقيم في كندا وأنا أقيم في القاهرة".

وأضافت في تصريحات سابقة لها عقب خلع الحجاب: "أحرص على أن يراني أولادي في أفضل صورة ممكنة وسأعمل على تقديم أعمالًا فنية ذات قيمة خلال الفترة المقبلة، وأنا أستشير أولادي في كل شئ رغم صغر سنهم".

قررت حلا شيحة خلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى بعد فترة اعتزال استمرت أكثر من 12عاما.