رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محمد العدل ينفي لـ"الوطن" إصابة شريهان بالسرطان مرة أخرى

كتب: يسرا محمود -

02:52 م | السبت 18 أغسطس 2018

شريهان

نفى المنتج محمد العدل، الشائعة المتدوالة خلال الساعات الماضية، عن إصابة الفنانة الاستعراضية شريهان بالسرطان مرة آخرى.

وقال "العدل"، في تصريح خاص لـ"الوطن": "الموضوع مجرد شائعة سخيفة، بيطلعها ناس فاضية"، مضيفًا، أن مواقع التواصل الاجتماعي ممتلئة بمعلومات غير موثقة من مصدرها، دون مراعاة تأثير كلامهم على المُطلق عليه الشائعات وذويهم.

وكان نشطاء موقعي "فيس بوك" و"إنستجرام"، تداولوا شائعة عن إصابة النجمة الاستعراضية بالورم الخبيث، بعد سنوات من تعافيها من سرطان الغدد اللعابية.

فى يناير 2017، احتفلت شركة "العدل جروب" بعودة شريهان إلى الساحة الفنية بعد غياب من خلال تعاقدها مع الشركة لتقديم سلسلة أعمال مسرحية، عن شخصيات نسائية أثّرت في التاريخ من بينهنّ: الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، وماري، وكولن، ورابعة العدوية، وحتشبسوت، وأنديرا غاندي، وستعرض المسرحيات حصريًا على إحدى الفضائيات المصرية، إلا أن المشروع يسير بخطوات بطيئة إلى حد ما بسبب، فقد أعلن مدحت العدل عن تخفيض المشروع من 13 مسرحية إلى 4 مسرحيات، مؤكدًا فى تصريحات صحفية أن ذلك بسبب المجهود الكبير الذى يحتاجه العرض الواحد.

وأعلن المخرج محمد ياسين، فى حوار لـ"الوطن" أن هناك مشروع حاليا يجمعه بمريم نعوم ومحمد أمين راضي، عبارة عن مسرحيتين، لشريهان، ومن المفترض أن يجتمع مع المنتج جمال العدل، للاتفاق على بدء البروفات. 

كشف المنتج جمال العدل، أسباب تأخر مسرحية شريهان، قائلًا: "كذابين إللي قالوا إني ندمت إني رجعتها للفن، وماكنتش متوقع التأخير ده"، موضحًا أنه كان ينوي أن ينتج مسرحية لكل نجم من النجوم شهريًا؛ حتى يصنع تاريخًا للمسرح،خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" في شهررمضان الماضي.

وأشار إلى أن النجوم الذي عرض عليهم رفضوا هذا المقترح، وأنه أصيب بالإحباط، متابعًا: "اخترت شريهان تقود رأس القطار وتكون بطلة جميع المسرحيات"، لافتًا إلى أنه جزء من تأخير المسرحيات، وأنه استعان بمحترفين ولذلك استغرق الأمر وقتًا طويلًا، ولكن المسرحيات ستكون عبقرية، وشريهان أفضل مما كانت عليه قديمًا، موضحًا أنه تم الانتهاء من مسرحية واحدة من هذه المسرحيات.