رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور | أنغام بحفل خيري بالمنصورة لدعم مرضى الأورام

كتب: يسرا محمود -

12:45 م | السبت 18 أغسطس 2018

أنغام

نشرت المطربة أنغام، مجموعة صور لها، خلال إحيائها حفل خيري غنائي لصالح مرضى الأورام بجامعة المنصورة، باستاد القرية الأولمبية، عبر حسابها على موقع "إنستجرام".

وخطفت المطربة الأنظار بإطلالتها، مرتدية فستان طويل، والذي تميز بأنه منقوش ولامع، ودون أكمام من توقيع مصمم الأزياء أنطوان قارح.

وحضر الاحتفال عدد كبير من قيادات جامعة المنصورة ورجال المجتمع المدني وشهد الحفل تأمين من قوات الشرطة بمديرية أمن الدقهلية، وفريق "فات يونتيد" الذي تبرع بمشروع الدور السابع كاملا بتكلفة 8 ملايين جنيه.

وداعبت الفنانة أنغام، جمهورها الكبير الذي حضر الحفل، قائلة: "هما الرجالة في المنصورة بيقولوا كلام حلو ولا لأ" وعندما أشارت لها الفتيات بـ"لأ" ردت: "كسفتونا، أنا قلت أنتم عندكم البنات الحلوة في المنصورة، وبنات المنصورة رجالة، ورجالة المنصورة رجالة".

ووجهت أنغام، الشكر لفريق "فات تونايتد" على تبرعه بوحدة أورام الأطفال، قائلة: "أنا في منتهى السعادة إني معاكم وأشكركم على المجهود الحلو اللي إنتم عملتوه علشان نقدر نفتتح الدور السابع الجديد من وحدة علاج أورام الأطفال بجامعة المنصورة".

وقال الدكتور إيهاب عباس، مسؤول فريق فات يونيتد، بحسب بيان أصدرته جامعة المنصورة، إن هدف الفريق توحيد الجهود المجتمعية وتجميع مجتمع الدقهلية من أجل دعم مركز الأورام، كما أن تطوير وحدة أورام الأطفال ضمن حملة "هنعالج ولادنا" حدث استثنائي وفريد من نوعه فقد كانت رؤية الفريق أن يتم الإعلان عنه من خلال حدث ضخم.

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

A post shared by Angham (@anghamofficial) on