كافيه البنات
دعاء فاروق

نشرت الإعلامية دعاء فاروق صورا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عقب الهجوم عليها بعد تأييدها خلال برنامجها "اسأل مع دعاء" التزين خارج المنزل.

وعلقت فاروق على الصورة: "بعد الهجوم الشرس على كلامي الشنيع المريع على المكياج أحب أعرفكم بأكاونت ماكييرتي وعشرة السنين الجميلة من أيام الحياة ولغاية دلوقتي، نرمين رياض، واللي لا غنى عنها في الأفراح والليالي الملاح، اعترضوا بقي وقولولي مابنحطش في أفراحنا ولا في خطوباتنا، نرمين شطورة بتعمل ميكاب للعروسة وبتلف لها الطرحة كمان، وطبعا بتعمل لمامات وإخوات العروسة والمعازيم".

كانت فاروق أثارت جدلا واسعا خلال برنامجها "اسأل مع دعاء"، على قناة "النهار"، حينما تحدثت متصلة عن طلب زوجها لها بالتزين عندما يخرجان سويًا، وهو ما أيدته دعاء، بقولها: "شوية بودرة مش هايضروا"، وكان ضيف البرنامج الشيخ أشرف الفيل الذي أقر أنه لا يجوز شرعا.

بعد الهجوم الشيريس علي كلامى الشنيع المريع علي الماكياج احب اعرفكم باكاونت ماكييرتي وعشرة السنين الجميلة من ايام الحياة ولغاية دلوقتى ... نرمين رياض .. واللي لا غنى عنها في الافراح والليالي الملاح .. اعترضوا بقي وقولولى مبنحطش في افراحنا ولا فى خطوباتنا ... نرمين شطورة بتعمل ميكاب للعروسة وبتلف لها الطرحة كمان وطبعا بتعمل لمامت واخوات العروسة والمعازيم ⁦⁩ @nerminriadmakeup .. . الصورة الأخيرة مع دكتورة هالة حماد استشارى الطب النفسي ⁦⁩

A post shared by Doaa Farouk (@doaafarouk) on

يذكر أن فاروق تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طنطا، وعملت مضيفة أرضية في المطار، وبعدها في المبيعات لدى إحدى الشركات الكبرى، حتى راودها فكرة دخول مجال الإعلام وتقديم برنامج تليفزيوني.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك