أخبار تهمك
صورة أشريفية

نشرت الفنانة حلا شيحة صورة جديدة لها بدون حجاب على موقع تبادل الصور "انستاجرام"، وكتبت تعليقا عليها "every moment can become a bless if we believe"، أي كل لحظة يمكن أن تكون نعمة إذا آمنا".

وأضافت في التعليق على الصورة المنشورة بالأبيض والأسود، "live happily, smile, be positive,dream of being the best, surround yourself with the people who love you most"، "عش بسعادة، ابتسم، كن إيجابي، أحلم بأن تكون الأفضل، حاوط نفسك بأكثر من يحبونك".

واختتمت حلا تعليقها قائلة، "have a great day full of beauty"، أي "انعموا جميعا بيوم مليئ بالجمال".

 

وقالت الفنانة حلا شيحة، خلال مداخلة هاتفية سابقة لها مع الإعلامي وائل الإبراشي، إنها لا تمتلك أية حسابات شخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما عبرت عن سعادتها بالعودة مرة أخرى إلى الحياة الفنية، مشيرة إلى أنها أحبت الفن منذ الصغر على يد والدها، مؤكدة أنها اتخذت قرارها بكامل إرادتها. 

كما صرحت فيما يخص حياتها الشخصية،: "حياتي الزوجية مستقرة وأتواصل مع زوجي بشكل شبه يومي، لكننا لا نتقابل بسبب ظروف إقامتنا، فهو يقيم في كندا وأنا أقيم في القاهرة".

وأضافت في تصريحات سابقة لها عقب خلع الحجاب: "أحرص على أن يراني أولادي في أفضل صورة ممكنة وسأعمل على تقديم أعمالًا فنية ذات قيمة خلال الفترة المقبلة، وأنا أستشير أولادي في كل شئ رغم صغر سنهم".

وكانت "حلا"، قررت خلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى بعد فترة اعتزال استمرت أكثر من 12عاما.

 

أخبار قد تعجبك