رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

اغتصاب فتاة مكسيكية وقتلها ورميها في عرض البحر

كتب: ندى نور -

11:56 ص | الإثنين 13 أغسطس 2018

اغتصاب فتاة 25 عامًا وقتلها ورميها في عرض البحر

لم تكن تعلم الفتاة المكسيكية، ماريا ماثوس تينوريو، 25 عامًا، أن رحلتها في بريطانيا، ستكون الأخيرة، بعد اغتصابها ورميها في عرض البحر أثناء وجودها على الشاطئ.

وقررت الفتاة القيام بجولة حول العالم، لإحياء حفلات غنائية، كونها تمتلك مواهب في الغناء والعزف، وبدأت مسيرتها من كوستاريكا. لكنه تم العثور على جثتها في الشاطئ بعد أسبوع واحد من بدء رحلتها.

وذكرت وزارة الأمن العام في كوستاريكا، أنه تم العثور على ماريا ماثوس تينوريو، ميتة على شاطئ إل كارمن، في منتجع سانتا تيريزا ديل كوبانو الشهير.

وحسب ما ذكرته صحيفة "ذا كوستاريكا ستار"، شاركت الفتاة قبل وفاتها، بصورة لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبل أن تبدأ رحلتها، قالت فيها: "اليوم تبدأ رحلتي بعد وقت طويل من الانتظار، طامحة للسفر حول الكوكب بمفردي".

وأوضحت مصادر رسمية، أن ماريا وامرأة بريطانية التقت بها أثناء السفر، كانتا معا على الشاطئ عندما تعرضتا للاعتداء من قبل رجلين حاولا سرقتهما. وتمكنت المرأة البريطانية من الفرار والعثور على حارس أمن طلبت منه المساعدة، ولكن، تم محاصرة ماثوس تينوريو، وتم الاعتداء عليها، واغتصبت، ثم تم إغراقها في البحر. ووفقا لوزارة الأمن العام في كوستاريكا، فتم إلقاء القبض على اثنين من المشتبه بهما بسبب جريمتهما.