ردت الفنانة اللبنانية أمل حجازي على ما تردد بشأن ارتدائها للحجاب بسبب إصابتها بالسرطان، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".
وقالت أمل حجازي: "حجابي ليس بسبب مرض أبدا، التزامي هو هدية ثمينة من الله عز وجل وكنت بكامل إرادتي وصحتي وعقلي الحمدلله، وهذه الهدية الثمينة أتمنى أن يتلقاها كل شخص بحاجتها لأني لم أجد السعادة الحقيقية إلا بقرب الله".
وترددت تلك الأقاويل عقب إعلان الفنانة إليسا تعافيها من مرض سرطان الثدي، والكشف عن إصابة زوجة الرئيس السوري أسماء الأسد بالمرض ذاته، فضلًا عما أُشيع عن إصابة الفنانة ميريام فارس بـ"مرض خطير"، ونفيها لإصابتها بمرض السرطان.
وكانت آخر أعمال الفنانة أمل حجازي أنشودة دينية بعنوان "يا سيدة النساء يا مريم"، من كلمات مصطفى حسن وألحان وموسيقى حسام الصعبي.
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>