علاقات و مجتمع

كتب: هناء عمرو -

11:47 م | الإثنين 06 أغسطس 2018

أسنان

تحرص المرأة دائما على الاحتفاظ بتألقها وسط مجتمعها، وتحاول جذب الأنظار إليها وتبحث دائما عن الظهور بإطلالة مشرقة، فهي تسعى بشكل مستمر للحفاظ على جمالها.

وتعد الابتسامة هي ما تميز كل فتاة عن الأخرى، فهي تعتبر معيارًا مهمًا من معايير الجمال، لذا تحرص المرأة على الاحتفاظ بابتسامتها المشرقة بشكل مستمر، سواء بإجراء عمليات التجميل في الفم أو تبييض الأسنان للحصول على "ابتسامة هوليوود"، حتى تلفت الأنظار.

وعادة ينجذب الرجل للمرأة التي لا تفارقها الضحكة والابتسامة، خاصة إذا كانت ضحكتها مميزة عن غيرها من النساء، لا شيء يجعل الرجل يعشق المرأة أكثر من ابتسامة صادقة تعبر عن السعادة خصوصا إن كان هو مصدر السعادة.

حرصت مجموعة من النجمات العالميات على الاحتفاظ بابتسامتهن المشرقة عن طريق تزيينها بالذهب والمجوهرات.

ويرصد "هن" أبرز الفنانات العالميات اللاتي زيّن أسنانهن بأغرب الطرق:

مايلي سايرس:

هي مغنية، وممثلة، وكاتبة أغاني أمريكية، وابنة لمغني الكنتري بيلي ري سايرس وليتيشيا جاين.

كاتي بيري:

هي مغنية أمريكية وكاتبة أغاني وممثلة ونشأت في كاليفورنيا، في بلدة سانتا باربارا، وعاشت في كنف عائلة مسيحية حيث كان والداها قسيسين؛ لذلك كبرت على سماع الأغاني والموسيقى الدينية المسيحية، وفي شبابها وحياتها المهنية اهتمت بالأغاني الإنجيلية.

مادونا:

فنانة استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغاني ومنتجة ومخرجة وممثلة وعارضة أزياء وكاتبة وسيدة أعمال وناشطة إنسانية أمريكية من أصول إيطالية. وعلى مدى السنوات الثلاثين الماضية، هي واحدة من الرموز الثقافية الأكثر أهمية، قد وصلت إلى مستوى غير مسبوق من القوة، و قادرة على السيطرة على النساء في صناعة الترفيه.

ليدي جاجا:

هي مغنية أمريكية لأبوين أمريكيين من أصول إيطالية، ومعروفة بأسلوبها الخارج عن المألوف والمثير للجدل وكانت بدايتها الفنية في عام 2006، حيث غنت جاجا في نوادي مدينة نيويورك، وفي الوقت نفسه كانت تكتب الأغاني لبعض المغنيين مثل بريتني سبيرز وأيكون الذي سمعها، وأعجب بصوتها وشارك معها بأغنية "ارقص فقط"، التي رشحت لجائزة غرامي كأفضل أغنية راقصة لعام 2008.

ريانا:

وهي مغنية باربادوسية وممثلة ومصممة أزياء، وقد حصلت على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثمانية جوائز غرامي، وثمانية جوائز الموسيقى الأمريكية، وإحدى عشر جائزة بيلبورد الموسيقية، وجائزتين بريت.

أخبار قد تعجبك