كافيه البنات

كتب: منى السداوي -

04:14 م | الخميس 02 أغسطس 2018

سميرة سعيد

"بقى ده اللي كان طيب وحنين ورومانسي كمان، كان هو العاشق الولهان"، كلمات عبرت بها المطربة سميرة سعيد في أغنياتها الجديدة "سوبر مان" عن معاناة الكثير من السيدات في مختلف العام العربي.

فالكثيرات في مرحله الارتباط والخطوبه تعشق انطلاق حبيبها وجنانه وشعورها من تصرفاتهه أنه "بيحب الدنيا وكله جنان"، حتى تبدأ مرحله الزواج والانتهاء من شهر العسل، والانخراط في العمل تبدأ التصرفات تتغير ليوصف بأنه "بقى دمه تقيل وطماع وبخيل".

ومع مرور الوقت يتسلل الملل إلى المنزل ما يجعله يشعر بالضيق، وسرعان ما يعود للمنزل حتى يرجع لـ"القهوة" وقضاء الليل بطوله مع أصدقائه، ويرجع "دايخ نص الليل".

بعد ليلة مع أصحابه يتذكر الزوج السؤال اليومي "هناكل إيه النهاردة"، ليطلب منها الزوج "المحمر والمشمر" حتى يصبح "كسلان ووكرشة قصاده شبرين"، ووسط كل ذلك لم يعد يهتم بنفسه ليصبح "منكوش ومبهدل شخص كئيب وحزين"، ما يجعل الزوجه تتذكر أيام الخطوبة: "كان مهتم بنفسة ورياضي وشيك"، ماذا تغير عن زمان:"كان لما احتجله يقول شبيك لبيك"، ما جعلها تتخيل أنه بعد الزواج سيكون "السوبر مان".

وبعد كل ما تعانيه الزوجة أنها "لسة بتحبة وباقية عليه" وهذا ما تعتبره "مأساه وإفيه"،  وكل ذلك بسبب "الحب وعمايله وبلاويه"، على الرغم من نصائح الآخرين لها.

وقال معظم مستمعات الأغنية أنها تحكي عنهن، وتقول إيمان لـ"هن": "أنا سمعت الأغنية شكيت إنها تعرفني وبتفضحني على الملأ من اللي بيعمله جوزي فيا".

"سوبر مان" أغنية طرحت، صباح اليوم الخميس، للفنانة سميرة سعيد، كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب.

وشاركت "الديفا" سميرة سعيد اليوم على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوها "الإنستجرام" جزء من الأغنية الجديدة التي طرحتها الشركة المنتجة فيما بعد على صفحتها الرسمية على موقع "اليوتيوب".

 

 

أخبار قد تعجبك