رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالفيديو| على خطى "كيكي".. "زووم" تحدٍّ جديد يغزو العالم

كتب: غادة شعبان -

01:24 م | الثلاثاء 31 يوليو 2018

تحدي زوم

بعد اجتياح تحدي"كيكي" للعالم، والذي انتشر وذاع صيته وسط البلاد، ظهر على خطاهُ تحد جديد يعرف بـ"زووم"، حيث بدأ في الانتشار بمواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام، وعلى نطاق عالمي أيضًا.

وفي تحدي "Zoom Challenge"، يمسك الشخص بالهواء، وكأنه يقود سيارة بعد أن يربط حزام الأمان ويؤدى رقصة على أنغام أغنية "ميكي" لمغني الراب "Lil Yacht"، ثم يضغط على دواسة البنزين، لينطلق بسيارته (الوهمية) إلى الأمام أو الخلف، وفى هذه اللحظة يسحبه شخص آخر يكون خارج إطار التصوير، ليظهر وكأنه يتحرك بالفعل.

وانتشرت على نطاق واسع، تسجيلات للكثيرين وهم على الأرض، بينما يؤدون حركات كمثل من يركب السيارة، إذ يفتح أحدهم الباب ويجلس على الكرسي ويشغل المحرك ويربط الحزام ثم ينطلق.

وظهر خلال تحدى "Zoom Challenge"، العديد من المشاهد الطريفة واللقطات المضحكة  للتحدى الجديد جعلته يلقى رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى الذين بدأوا فى مشاركة أصدقائهم مقاطع الفيديو الخاصة بهم فى التحدى، فيما ظهر مجموعه من الأصدقاء وهم بقوموا بعمل التحدي، فيما قد تخلف عنهم صديقهم، ويقوم بعمل حركة وكأنه يقوم بتشغيل السيارة ثم ينطلق خلف أصدقائة.

 

الكلمات الدالة