رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نسرين أمين ناعية الأنبا أبيفانيوس: "اغتالته يد سوداء وهو يسبح لله"

كتب: آية أشرف -

10:21 م | الإثنين 30 يوليو 2018

نسرين أمين

حرصت الفنانة نسرين أمين على نعي الأنبا أبيفانيوس، رئيس دير الأنبا مقار، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام". 

ونشرت "أمين" صورة الأنبا أبيفانيوس، وعلقت عليها قائلة: "بقلب حزين أتقدم بخالص عزائي لمصر وللكنيسة المصرية ولقداسة البابا تواضروس، وللشعب المصري في رحيل أحد علماء مصر الأجلاء، الطبيب المثقف الأنبا أبيفانيوس، الذي اغتالته يدٌ سوداء نكراءُ ذميمة أمس وهو يسبح لله ليلا".

وتابعت: "الراحل الكريم أثرى المكتبة العالمية والعربية بمؤلفات مهمة مثلما كانت له إسهامات رفيعة في إثراء العقل العربي بفرائد عظيمة من أمهات الكتب التراثية التي ترجمها للعربية عن اليونانية القديمة،  كما كانت له إسهامات محترمة في المؤتمرات العلمية الخاصة بحوار الديانات وندوات مكتبة الإسكندرية".

#Repost @naootofficial بقلب حزين أتقدم بخالص عزائي لمصر وللكنيسة المصرية ولقداسة البابا تواضروس، وللشعب المصري في رحيل أحد علماء #مصر الأجلاء: الطبيب المثقف الأنبا أبيفانيوس رئيس دير الأنبا مقار، الذي اغتالته يدٌ سوداء نكراءُ ذميمة أمس وهو يسبح لله ليلا. الراحل الكريم أثرى المكتبة العالمية والعربية بمؤلفات مهمة مثلما كانت له إسهامات رفيعة في إثراء العقل العربي بفرائد عظيمة من أمهات الكتب التراثية التي ترجمها للعربية عن اليونانية القديمة. كما كانت له إسهامات محترمة في المؤتمرات العلمية الخاصة بحوار الديانات وندوات مكتبة الإسكندرية. رحم الله الراحل الجليل وعوض مصر عنه خيرًا. #مصر

A post shared by Nesreen Amin نسرين أمين (@nesreen_amin) on

واختتمت قائلة: "رحم الله الراحل الجليل وعوض مصر عنه خيرًا".

الكلمات الدالة