رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"العذراء في اليونان" و"الأسد في فرنسا".. اعرف مصيفك من برجك

كتب: هناء عمرو -

08:02 م | الإثنين 30 يوليو 2018

اليونان

تبحث المرأة دائمًا عن الأماكن المختلفة للتفريغ عن طاقتها السلبية، والابتعاد عن جو المشاحنات والمشاكل، والاستمتاع بإجازة سعيدة.

وقدمت المهندسة عبير فؤاد في حديثها لـ"هن" عن الأماكن المفضلة الذي يبحث عنها كل برج.

برج الحمل:  

حب المغامرة والأنشطة الرياضية هو ما يتميز به برج الحمل مثل الذهاب الجيم، ركوب الدراجة وسفاري، وأما البلاد التي يفضل زيارتها انجلترا والمانيا وفلورنسا إيطاليا.

 

برج الثور:

يتميز برج الثور بحب الخضرة والتواجد في الحدائق، كالغابات و الريف، وأما البلاد التي يفضل زيارتها ايرلندا، قبرص، اليونان وتركيا

برج الجوزاء:

يفضل الجوزاء دائما الأماكن الحيوية كالمطاعم التي تتضمن على شاشات تلفزيونية حتى يكون على علم بما يحدث، مع حب التسوق والفصال لشراء بأرخص الأسعار، وأما البلاد التي يفضل زيارتها شمال افريقيا، الولايات المتحدة، لندن وجزيرة مورييشيوس.

برج السرطان:

رغم أن برج السرطان يفضل المكوث في المنزل كثيرًا، إلا أنه يحب التواجد على البحر، والرحلات نيلية تناسب برج السرطان، وأما البلاد التي يفضل زيارتها أمستردام في هولندا وفينسيا في إيطاليا.

برج الأسد:

يفضل التعرض للشمس مع التواجد على البحر، أيضا حب السهر والرقص، وأما البلاد التي يفضل زيارتها مدينة كان في فرنسا، روما، بومباي في الهند وبراغ عاصمة تشيك.

برج العذراء:

الحدائق والأراضي الزراعية من الأماكن المفضلة لبرج العذراء، مع حب ركوب الدراجة، وأما البلاد التي يفضل زيارتها شمال اليونان، جزيرة كريت، باريس وليون في فرنسا.

برج الميزان:

الصحبة هي أول أهتمامات برج الميزان، والذهاب إلى مكان تتمتع بخدمة جيدة مثل الذهاب إلى الفنادق، وأما البلاد التي يفضل زيارتها النمسا، وجبال الألب و ليشبونة في البرتغال.

برج العقرب:

حب المغامرة مع ممارسة الرياضات المائية، وممارسة الأنشطة على الشواطئ، وأما البلاد التي يفضل زيارتها ساحل أفريقيا.

برج القوس:

لديه فضول لاستكشاف الأماكن الجديدة والبعيدة أيضا، داخل أو خارج البلاد، وأما البلاد التي يفضل زيارتها أسبانيا، توسكاني في إيطاليا وجزيرة مدغشقر.

برج الجدي:

تسلق الجبال من أنشطة الجدي المفضلة مع حب المناظر الطبيعية، وأما البلاد التي يفضل زيارتها اليونان، سويسرا ويوغسلافيا.

برج الدلو:

البحث عن كل ما هو جديد وغريب من أول أهداف برج الدلو، مع حب التعرف عادات وتقاليد الدول المختلفة، أما البلاد التي يفضل زيارتها روسيا وسيبيريا.

برج الحوت:

السينما، المسرح وأوبرا تعتبر من أكثر الأماكن المفضلة للخروج بالنسبة لبرج الحوت باعتباره محب للفن مع مهارته في التزلج على الجليد البلاد، وأما البلاد التي يفضل زيارتها مدينة النورماندي على المحيط الأطلنطي.