رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| أحلام في ضيافة والدة الملكة رانيا بالأردن

كتب: غادة شعبان -

02:26 م | الإثنين 30 يوليو 2018

احلام

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، متابعيها وجمهورها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بمجموعة من الصور خلال تواجدها بالأردن في ضيافة الملكة رانيا، ووالدتها إلهام الياسين، وقامت بإصطحابهما بجولة في مؤسسة نهر الأردن.

وقالت: "الكلام ما يوفي حق السيدة العظيمة الكريمة، إلهام الياسين والدة ملكة الأردن الملكة رانيا حفظها الله".

وأثنت بعبارات من المدح والحفاوة البالغة "أحب أشكرها من كل قلبي السيدة الجليلة التي شرفتني بحضورها حفلي في جرش وأحب أن أشكرها على دعوتها الخاصة لي على الغداء اليوم، والحفاوة التي غمرتني أنا وعائلتي وفريق عملي من كرم ضيافة واستقبال واهتمام كبير من قبلها، وسعدت كثيرا بزيارة مؤسسة نهر الأردن وأطلعت أني أطلعت على المجموعة الحرفية بأيدي سيدات المجتمع في الأردن".

واختتمت قائلة: "أتمنى لهم كل التوفيق على جهودهم".

يذكر أن المطربة أحلام أحيت حفل افتتاح مهرجان "جرش" بالأردن، وذلك الجمعة الموافق 27 يوليو الماضي، وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي تحيي فيها فنانة العرب حفل افتتاح المهرجان الأردني.

وقامت بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها بموقع "تويتر"، خلال غنائها "طلقة" مع الجمهور الأردني بجرش، والذي ظهر واضحًا مدى حبّه وحفظه للأغنية.

اليوم كان مميز كثير بالنسبة لي وكل الكلام ما يوفي حق السيدة العظيمة الكريمة ، الهام الياسين والدة ملكة الاردن #الملكة_رانيا حفظها الله @queenrania ، احب أشكرها من كل قلبي السيدة الجليلة التي شرفتني ب حضورها حفلي في جرش وأحب ان أشكرها على دعوتها الخاصة لي على الغداء اليوم والحفاوة التي غمرتني انا وعائلتي وفريق عملي من كرم ضيافة وأستقبال واهتمام كبير من قبلها ، وسعدت كثيرا بزيارة مؤسسة نهر الاردن واطلعت اني اطلعت على المجموعة الحرفية بأيدي سيدات المجتمع في #الاردن @jordanriverdesigns ، أتمنى لهم كل التوفيق على جهودهم #احلام_الشامسي #احلام

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

 وعبرت بعبارات قائلةً:"الكلام ما يوفي حق السيدة العظيمة الكريمة ، الهام الياسين والدة ملكة الاردن الملكةرانيا حفظها الله".