رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| الأحمر موضة صيف 2018

كتب: منى السداوي -

11:43 ص | الأحد 29 يوليو 2018

اللون الاحمر موضة صيف 2018

قال خبير الموضة الألماني أندرياس روزه، إن الأحمر يطل بطيف لوني واسع يمتد من درجات البنفسجي المائلة للأزرق إلى درجات البرتقالي الدافئة، مؤكدا أنه كلما كان الأحمر مائلاً للأزرق، كان تأثيره باردا.

وأضاف أن المرأة ذات البشرة الفاتحة تغازلها درجة أحمر باردة ومكثفة، أما المرأة ذات البشرة الداكنة فتداعب درجة أحمر دافئة وقوية، مؤكدا أن في هذا الموسم يشكل الأحمر ثنائيا ساحرا مع الوردي الفاتح أو الصارخ، وبشكل عام يتناغم الأحمر مع الألوان الكلاسكية كالأسود والأبيض والرمادي.

وقدم خبير الموضوه نصيحة لمن لا تجد في نفسها الجرأة الكافية، فيمكنها ارتداء الأحمر بعيدا عن الوجه، كسروال أو تنورة بدلاً من قطعة فوقية. كما يمكن الاكتفاء بقطعة إكسسوار تزهو بالأحمر، كحذاء أو حقيبة أو حزام أو شال أو قلادة.

main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label main_image_label
الكلمات الدالة