رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| بإطلالات شبابية فاتنة.. عمرو دياب وإليسا وسميرة سعيد يثيرون الجمهور

كتب: الوطن -

09:28 م | الخميس 26 يوليو 2018

ألبوم إليسا الجديد

أيام قليلة فصلت بين إصدار 3 من نجوم الغناء في العالم العربي لألبوماتهم الغنائية، التي ينتظرها الجمهور كل عام، بالإضافة إلى الإطلالة المختلفة التي ظهر بها كل فنان معلنًا عن أغانيه لتثير إعجاب الجمهور.

ورصد "هن" الإطلالات المختلفة التي ظهر بها كل فنان خلال الأيام الماضية:

سميرة سعيد:

إطلالة مختلفة ظهرت بها الفنانة سميرة سعيد معلنة عن أغنيتها الجديدة "سوبر مان"، حيث ظهرت بوشم يغطى الجزء العلوي من جسدها.

وأثارت "الديفا" من جديد الجدل حول الإطلالات المختلفة التي تظهر بها مع كل ألبوم غنائي أطلقته.

عمرو دياب:

بنظارة شمسية وصبغ شعره باللون البني ولحية خفيفة.. هكذا أطل الفنان عمرو دياب على جمهوره، معلنًا عن ألبومه الجديد المنتظر الذي حمل اسم "كل حياتي" من إنتاج شركته الخاصة "ناي"، بالإضافة إلى احتفاظه بـ"التاتو" الذي ظهر به في ألبومه الماضي "معدي الناس".

وبعد دقائق قليلة من إعلان "الهضبة" عن ألبومه الجديد بـ"اللوك المختلف" تلقى الكثير من التعليقات التي تناولت الإعجاب بحفاظه على شبابه، حيث علق أحد مستخدمي "فيس بوك": بتفوت سنين وتمر الايام، وتبقي إطلالة الهضبة مثيرة دائمًا، ويبقي هو التريند الأول، فقط ببوستر وإطلالة شاب دون الـ30 ربيعًا، نفس اللهفة التي تتلاشي معه كل شئ".

إليسا:

منذ أيام قليلة أطلقت الفنانة اللبنانية إليسا ألبومها الجديد من إنتاج شركة روتانا الذي حمل اسم "إلى كل اللي بيحبوني"، وظهرت اللبنانية بفستان لامع.

وجاء تصميم الفستان الذي ارتدته إليسا من دار Alexandre Vauthier، لكنها أجرت عليه بعض التعديلات ليبدو أكثر احتشامًا، حيث ضيقت فتحة الصدر بالفستان.

وكان فستان إليسا بلون أخضر لامع، ذو فتحة جانبية طويلة، مزود بحزام أسود.