رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من قتل حسناء حدائق الأهرام بـ"إيشارب"؟.. المباحث تجيب

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

04:07 م | الأربعاء 25 يوليو 2018

صورة ارشيفية

الموت كان خط النهاية لـ"حسناء حدائق الأهرام"، والتي أفادت التحريات والتحقيقات أنها استغلت أنوثتها وكانت تعمل في الملاهي الليلية، وشقيقها ظل يبحث عنها حتى عرف أنها تسكن في منطقة "ه"، وتخلص منها "شنقا" بإيشارب، وترك المكان وفر هاربًا ليكتشف الجيران رائحة كريهة وعندما حضرت الشرطة، علم الجيران أن جارتهم الحسناء أصبحت ضحية لجريمة قتل.

وطبقا لما ورد في التحقيقات التي جرت بمعرفة ضباط إدارة البحث الجنائي بالجيزة، والنيابة العامة، فالمتهم دخل وطرق الباب على شقيقته وبعد دخوله الشقة قام بخنقها "بإيشارب"، لسوء سلوكها، كما جاء على لسان الشاب المنسوب إليه تهمة القتل لشقيقته فى محضر الشرطة.

وألقى القبض على المتهم، وتم إخطار المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وباشر التحقيقات وانتقل لمعاينة مسرح الجريمة، شريف صديق، وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، وقررت النيابة تشريح جثة الضحية، بعدما ناظرتها وأثبت أن الجثة في حالة تعفن بعدما قتلت مخنوقة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث، وبدأت التحقيق مع شقيق الضحية، المنسوب إليه ارتكاب الواقعة جاء في التحريات التي أجراها فريق من مباحث غرب الجيزة، تحت قيادة اللواء محمد عبدالتواب مدير المباحث الجنائية، والعقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، والعقيد محمد الشاذلي وكيل فرقة المباحث، والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث الهرم، عن سلامة منافذ ومداخل الشقة التي كانت تقيم فيها الضحية بمفردها، وأن المبلغ هو أحد المترددين عليها، بعد انبعاث رائحة كريهة من الشقة.

وبحسب مصادر أمنية، قالت إن قوات الأمن توصلت إلى تحديد هوية الجاني، من خلال مناقشة عدد من شهود العيان، مشاهدة شقيق المجني عليها، فى وقت معاصر للجريمة.

وأوضحت المصادر، أن الضحية في العقد الثاني من عمرها متزوجة عرفيا من أحد الأشخاص.

الكلمات الدالة