رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مجنونة أنجلينا جولي تكشف عن وجهها الحقيقي

كتب: غادة شعبان -

10:57 ص | الأربعاء 25 يوليو 2018

مجنونة انجلينا جولي

سمع العالم عن مجنونة أنجلينا جولي تلك الفتاة الإيرانية،  التي تدعى، ساهار طابار، والبالغة من العمر 19 عاماً، وخضعت إلى 50 عملية جراحية تجميلية لتشبه النجمة الأمريكية الشهيرة، ولكن لم يحالفها الحظ بعد كل هذه المتاعب والأموال التي أنفقتها لتصبح أشبه بكائنات "الزومبي" واشتهرت على أنها أيقونة التشوهات الناتجة عن عمليات التجميل.

ورغم الشهرة التي حظيت بها، لم يسبق أن كشفت "ساهار"، عن وجهها الحقيقي قبل قيامها بتلك العمليات التجميلية، لتسبب الصدمة للعالم فتلك الفتاة كانت جميلة حقا.

 وظهرت الفتاة بصورتها الحقيقية بيضاء البشرة لها شعر أسود طويل وعينان باللون البني، ويظهر على أنفها أثر التعديل التجميلي؛ ولكنها بعيدة كل البعد عن المظهر المشوه الذي عرفت به منذ العام الماضي.

وتقول "ساهار": "إنه برنامج فوتوشوب وماكياج، في كل مرة أنشر فيها صورة، أرسم وجهي بطريقة مضحكة، إنها طريقة للتعبير عن نفسي ونوع من الفن، يعرف المتابعون لي أن هذا ليس وجهي الحقيقي بحسب ماذكرتة صحيفة ديلي ميل البريطانية".

وأضافت خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" أنها إحدى أكبر مشجعي أنجيلينا جولي، وستفعل أي شي لتبدو كممثلة في هوليود، ولكنها يشار إليها بإسم عروس الأشباح.

وقام البعض بتشبيه "ساهار" بالعروس الميتة في فيلم الأنيميشن "كوربس برايد"، خاصة أنها نحيفة جدا بدرجة مرضية وقد يصل وزنها إلى 40 كيلوجراما فقط.