رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| "الخنزير الأليف".. يخرج في نزهة صباحية وتزوج من "توليب"

كتب: رنا علي -

04:29 م | السبت 21 يوليو 2018

كايتلين بصحبة خنزيرها الأليف بوركشوب

عرفت كايتلين إيشام بين أفراد أسرتها واصدقائها بـ"هوسها" الشديد نحو الحيوانات، حيث قامت بتربية مختلف أنواع الحيوانات الأليفة حتى قررت دفع ألف دولار أمريكي في مقابل تبني خنزيرا أطلقت عليه لاحقا اسم "Pork chop".

"معاملة الأطفال" كانت الطريقة التي وصف بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور التى نشرتها صحيفة "الديلي ميل" التي جمعت "كايتلين" بحيوانها الأليف " Pork chop" وتظهر كيف اعتنت الفتاة بحيوانها بطريقة أشبه بتربية الأطفال الصغار، حيث يظهر "الخنزير الأليف" داخل عربة أطفال اشترتها لاصطحابه معها في نزهة صباحية يوميا.

كما نقلت الصحيفة البريطانية عن صفحة "الخنزير" الرسمية على "فيسبوك" صورة أخرى يظهر فيها سلم صنعته الشابة الأمريكية في غرفة نومها حتى يتمكن حيوانها الأليف من الصعود إلى سريرها لينام بجوارها وتقول في تعليق أسفل الصورة: " Pork chop يكره النوم في غرفة الملابس التى خصصتها له، ويفضل أن يخلد إلى النوم بجواري، فهو حيوان حنون جدا، ويجيد طبع القبلات على وجنتي".

لم تكن الأموال تعني للشابة الأمريكية التي تبلغ من العمر 36 عاما شيئا في مقابل، فرحتها بـ"الخنزير" الذي يزن 75 رطلا ولم يتخطى 9 شهور حيث تصفه، إنها أنفقت بخلاف ثمنه الذي يقدر بـ 1000 دولار أمريكي قرابة 500 دولار مقابل فواتير الطبيب البيطري، و500 دولار أخرى ثمنا لإنهاء إجراءات حمله معها إلى الطائرة المتجهة إلى شيكاغو حيث تعيش.

"البحث عن عروسة وإقامة حفل زفاف" كانت أخر الخطوات التى لجأت إليها "كايتلين" لإدخال السرور على قلب حيوانها الأليف حيث عثرت له على عروسة تدعى "توليب" وقامت بإقامة حفل زفاف ارتدى حينها الخنزير بدلة سوداء أنيقة بينما وضعت العروس طرحة بيضاء فوق رأسها، المشهد الذي حاز على إعجاب المارة في الشوارع الذين قرروا التقاط صور مع العروسين.

وقالت الشابة الأمريكية للصحيفة البريطانية: "أشعر أنني مشهورة فبمجرد النزول إلى الشارع برفقة Pork chop يستوقفنى المارة للعب معه حتى أنني أحصل على مقاعد شاغرة برغم زحمة المطاعم والحانات لأنه معي فهو الآن صاحب شهرة واسعة ولديه ألاف المعجبين والمعجبات الذي يتابعون صفحته على فيس بوك وإنستجرام".

مراسم زفاف الخنزير بوركشوب وعروسته توليب

كايتلين بصحبة خنزيرها الأليف بوركشوب

الكلمات الدالة