رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

36 سنة بهجة.. قصة "كيتن" مع اللون الزهري: يجعلني أشعر بشيء ما جيد بداخلي

كتب: إسراء صبحي -

03:21 م | الإثنين 16 يوليو 2018

كيتن كاي

حصلت المغنية والكاتبة كيتن كاي سيرا على لقب "السيدة الزهرية" منذ أن كانت في العشرين من عمرها، وخطفت كيتن الأنظار بارتدائها الملابس الزهرية وجعلت منزلها يتغطى بهذا اللون، وفقًا لما جاء في صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

وتملك "كيتن كاي"، التي تبلغ من العمر 56 سنة، شقة كل ما فيها باللون الزهري، من أثاث المنزل والثلاجة ومقتنيات المطبخ وغيرها من اللوازم، حتى الكلب الذي تمتلكه مصبوغ باللون الزهري، والعصائر والكيك الذي تحضره أيضاً.

وغالبًا ما تنشر "كيتين" صورًا من حياتها الشخصية على صفحتها في موقع التواصل إنستجرام، والتي يتابعها من خلالها أكثر من 79.2 ألف شخص من حول العالم.

واستطاعت "كيتن كاي" جذب السياح والمارة في مدينة هوليوود بكاليفورنيا، لزيارتها والتقاط الصور معها، كما أن جيرانها معجبون بها لأنها مميزة، وتنشر التفاؤل والبهجة في ما بينهم.

وقالت "كيتن كاي": "أعيش باللون الزهري منذ 36 سنة، لأن هذا اللون يجعلني أشعر بشيء ما جيد في داخلي".

وفي السياق نفسه، اكتشفت دراسة جديدة من جامعة أستراليا الوطنية، أن اللون الوردي هو أقدم لون في السجل الجيولوجي، بعد أن وجد باحثون صبغات وردية قديمة في صخور بلغ عمرها 1.1 مليار سنة، في أعماق الصحراء الكبرى بحوض تاوديني في موريتانيا، بحسب ما ذكرته "سي إن إن بالعربية".

 

الكلمات الدالة