رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

رغم طقس فنلندا الحار.. ميلانيا في إطلالة أنيقة لكن "شتوية"

كتب: رنا علي -

12:48 م | الإثنين 16 يوليو 2018

ترامب وزوجته ميلانيا في مطار هلسنكي

رغم أناقة إطلالتها، إلا أن زي سيدة أمريكا الأولى "الشتوي" كان متناقضًا بكل ما تحمله الكلمة مع طقس فنلندا الحار، حيث لفتت ملابس "ميلانيا" أنظار مجالات الموضة ووسائل الإعلام الفنلندية بمجرد وصولها مطار هلسنكي بصحبة زوجها الرئيس دونالد ترامب، لحضور القمة الأمريكية الروسية مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين.

لم تكن ملابس "ميلانيا" هى محط الأنظار فقط، حيث رصدت الكاميرات من جديد تقدم السيدة الأولى سلم الطائرة دون زوجها الملياردير الأمريكي بملابس وصفتها صحيفة "Iltalehti" الفنلندية بـ"الأنيقة"، حيث ارتدت بنطلون بني اللون، وبلوزة بياقة بيضاء، ومعطف رمادي فاتح لكنها أيضا كانت "شتوية" بالنسبة إلى طقس بلادهم الذي بلغ 28 درجة مئوية وهو يعتبر "حار" على طبيعة ما ترتديه "ميلانيا"، وفقا للصحيفة.

"المعطف" كان القاسم المشترك بين ترامب وزوجته حيث انتقدت وسائل الإعلام ثقل معطف "ميلانيا" رغم ارتفاع حرارة فنلندا، بينما انتقدت الصحف في إبريل الماضي أثناء زيارة ترامب ذات الدولة "غرابة معطفه الأزرق" الذي كان يرتديه آنذاك.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته توجها بعد وصولهما إلى هلسنكي مساء أمس إلى فندق "Hilton Kalastajantorppa" لنيل قسط من الراحة قبيل انعقاد أول اجتماع متكامل الأركان بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب في القصر الرئاسي بهلسنكي اليوم. 

وقال "ترامب" معلقًا على القمة التي ستجمعه بنظيره فلاديمير بوتين، إنه على ثقة بأنه "في كل الأحوال سيتعرض للانتقاد" في بلاده.

الكلمات الدالة