رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سيرينا ويليامز توجة رسالة للأمهات بعد خسارتها في ويمبلدون

كتب: بسمة مجدي -

03:14 م | الأحد 15 يوليو 2018

سيرينا ويليامز

وجهت نجمة التنس الأمريكية "سيرينا ويليامز" رسالة للأمهات بعد خسارة مباراتها ضد الألمانية "أنجيليكا كيربر" في بطولة ويمبلدون الثامنة، قائلةً لهم:"كنت ألعب من أجلكم اليوم".

 وانهت محاولات "سيرينا" للفوز باللقب الـ٢٤ للبطولات الأربع الكبرى، بعد فوز "أنجيليكا" بالنهائيات في لندن، يوم السبت الماضي، وأخبرت سيرينا الأمهات في مقابلة بعد المباراة "أنها كانت تلعب لتثبت لهن أنه يمكنهن تحقيق ما يريدن عندما يقررن العودة إلى العمل بعد إنجاب طفل".

وأكدت"ويليامز" أنها كانت سعيدة بالوصول إلى المباراة النهائية في وقت قريب من عودتها، مضيفة: "من الواضح أنها خيبة أمل، لكن لا يمكنني أن أصاب بخيبة أمل الآن ،فإنا بالكاد بدأت"، وعندما سُئلت عما إذا كانت "سوبر ماما"، قالت:" إنها أنا فقط".

ويذكر أن سيرينا هي واحدة من خمسة لاعبين كرة مضرب، فازوا بجميع بطولات الجراند سلام في اثنين من المنافسات (فردي، وزوجي) السيدات حتى بعد ولادة ابنتها "أولمبيا" في سبتمبر، والتي توالت بعد هذه الولادة مضاعفات وجراحات أكثر.

وتعتبر بطولة ويمبلدون لكرة المضرب هي أقدم بطولة في رياضة كرة المضرب، وتُقام خلال شهري (يونيو، ويوليو) من كل عام في منطقة ويمبلدون في العاصمة البريطانية لندن، وتستمر أحداثها لفترة أسبوعين، وتعتبر من وجهة نظر كثير من اللاعبين أهم بطولة والفوز بها يعتبر شرفاً عظيماً.