رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

فتاة تقتل والدها لرفض خطبتها من حبيبها بالفيوم.. ووالدتها تتستر عليها

كتب: ميشيل عبد الله -

06:54 م | الأحد 08 يوليو 2018

صورة أرشيفية-جريمة قتل

قتلت طالبة في الخامس عشر من عمرها، من أبناء قرية العجميين، بمحافظة الفيوم، والدها، بسكين المطبخ، بعد أن طعنته عدة طعنات أثناء نومه، لرفضه زواجها من شخصا ترغب في الزواج منه، وفقا لبيان أمني، مساء اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبشواي، بورود بلاغ من مستشفى أبشواي المركزي، بوصول المواطن (عماد ع.- 50 سنة- نجار)، ومقيم بقرية العجميين، جثة هامدة، إثر إصابته بطعنات متفرقة بالبطن والصدر والرقبة، والظهر، وتم إيداع جثته بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وأفاد البيان الأمني، بأن مباحث مركز أبشواي انتقلت إلى المكان، وسألت زوجته عن سبب وفاته، فلم تتهم أحد بارتكاب الواقعة، ووجه مدير الأمن، فريق من المباحث الجنائية، بالتحري في الواقعة، لبيان ملابساتها، والتي توصلت إلى أن ابنته (دميانة ع.- 15 سنة-طالبة) هي مرتكبة الواقعة، انتقاما من والدها، لسوء معاملته لها، وتعديه الدائم عليها بالضرب لاعتراضه على خطبتها بأحد الشباب التي ترغب الزواج منه.

وذكر البيان الأمني، أن قوة من مباحث المركز، تمكنت من ضبط المتهمة بمسكنها، وهي مصابة بجرح طعني بظهر اليد اليسرى، وبمواجهتها بالتحريات، أقرت بارتكاب الواقعة لنفس السبب، وأنها قررت التخلص من والدها، بعد أن ساءت حالتها النفسية بسبب كثرة تعديه عليها، واستغلت خلود جميع أفراد الأسرة للنوم، واستلت سكينتين مطبخ، وتوجهت إلى غرفة نومه، وطعنته عدة طعنات، وأن إصابتها بسبب محاولته مقاومتها.

وأضاف البيان الأمني، أنه بمواجهة الأم بملابسات الواقعة، قالت إنها "نفت الاتهام في البداية حفاظا على مستقبل نجلتها، وأن المجني عليه استغاث بها قبل مفارقته الحياة، وقرر أن ابنته هي التي أصابته".

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 2271 لسنة 2018 إداري مركز أبشواي، وأخطرت النيابة للتحقيق.

الكلمات الدالة