قالت جيانا فاروق، الحاصلة على الميدالية الفضية في لعبة الكارتيه لوزن 61 بدورة ألعاب المتوسط المقامة في أسبانيا، إنها لا تشعر بالفرحة بالشكل الكامل بعد حصولها على الميدالية الفضية، قائلة: "مش متعودة على موضوع الفضة"، لكنها تعتبرها بداية جيدة للموسم.
وعن سبب اختفائها عن ممارسة اللعبة خلال الفترة الماضية، قالت: "اختفيت بسبب ظروف عائلية وإصابة في منطقة القطنية في الظهر أخدت 3 شهور، وظروف امتحاناتي فى كلية الصيدلة".
وأشارت إلى أن التغطية الإعلامية للدورة لم تكن كافية، وأنها كانت منتظرة اهتماما إعلاميا أكبر من ذلك.
وأضافت: "بتمنى اهتمام أكبر ودعم على الأقل معنوي، وده اللي وعدنا بيه وزير الرياضة لما كان موجود في استقبالنا في المطار واحنا متفائلين بيه إن شاء الله".
//php if( $news_item['ads'] == 0): ?>
//php endif; ?>