رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| غادة عبد الرازق: أنا فاشلة في الزواج بسبب سوء اختياري

كتب: غادة شعبان -

02:01 م | الثلاثاء 26 يونيو 2018

غادة عبدالرازق

تحدثت الممثلة غادة عبد الرازق عن أعمالها المقبلة أثناء حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "بوضوح"، الذي يعرض على فضائية "الحياة"، في استضافة لأسرة نجوم وصناع مسلسل" ضد مجهول.

وقالت إنها تستعد لعمل سينمائي جديد، سيكون مفاجأة حيث أنه سينتمي إلى أدوار الأكشن، والذي تستعد من خلاله بتغيير جلدها وتنتقل به نقلة مختلفة تماماً عما قدمتة من قبل.

أما عن رمضان 2019، فقالت إنها لن تتواجد فيه لرغبتها في الحصول على هدنة، خاصة وأنها تحرص على التواجد في شهر رمضان منذ 11 عاما وستقوم بعمل مسلسل فى رمضان الذي سيكون في 2020 بعنوان"إستراحة محارب" 

وأضافت غادة مازحة أنها تحتاج هدنة للتفكير في الزواج من جديد، لتنفي بعدها الأمر مشيرة إلى أنها فشلت في جميع زيجاتها بسبب سوء اختيارها.

على جانب آخر شاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2018، بمسلسل "ضد مجهول" بطولة أحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، وروجينا، ورانيا منصور.

ويذكر أن آخر أعمالها السينمائية هو فيلم "حرب كرموز" الذي حقق نجاح كبير على المستوى التجاري، إذ يشهد اقبالا جماهيريا كبيراً، وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 1,272,383 أي حوالي مليون و272 ألف جنيها.  

والفيلم بطولة أمير كرارة وغادة عبد الرازق وفتحي عبد الوهاب وروجينا وبيومي فؤاد ومصطفي خاطر وإيمان العاصي ومحمد عز ومحمد علي رزق ومحمود حجازي وأيضا سكوت أدكنز الشهير بـ "بويكا"، وهو قصة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي.