رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

نيكول سابا بتغريدة غير مباشرة لنادين نجيم: "بكفي ادعاءات وتنظير وتبرير"

كتب: محمد العسكري -

04:18 م | الإثنين 18 يونيو 2018

نيكول سابا

نشرت الفنانة نيكول سابا تغريدة، عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر" اعتبرها البعض رد سريع منها على مقابلة الفنانة نادين نجيم عبر قناة "إم تي في". حيث اعتبرت نيكول، أن البطولة لا تقاس بعدد المشاهد حيث من الممكن أن يحدث مشهد واحد الفرق في أي من الأعمال الدرامية.

وعلقت "نيكول": "ما بحياتها بطولة الممثل بتنقاس بعدد المشاهد وكميتهن، بيكفي تبين من مشهد واحد مش بالضرورة بالـ50% وdominant ولا بالـ60% ولا %40، بكفي ادعاءات وتنظير وتبرير لأنو قاريين وفاهمين الممحي وعارفين شو عم بصير بالمطبخ، خلينا ساكتين وبلا ما نحكي أكتر من هيك ها".

يذكر أن البداية كانت عندما أعادت "سابا" نشر تغريدة عبر حسابها الشخصي عن تصويت لأكثر فنانة لبنانية أبدعت هذا الموسم، وحصلت به نيكول على أعلى نسبة تصويت بنسبة 46% وشاركها بالاستفتاء كل من ماجي بو غصن وكارين رزق الله ودانييلا رحمة، ورغم أنها نشرت هذا الاستفتاء بسعادة إلا أنها فوجئت بسيل من التعليقات التي تؤكد أن الفنانة نادين نجيم هي الأنسب لهذا الاستفتاء، بل اتهم البعض الاستفتاء بأنه غير عادل ومشكوك بمصداقيته خاصة أنه تم حذف أسم نادين عمدًا وتساءل البعض عن فنانات لبنانيات أخريات أسقط الاستفتاء أسماءهن ومنهن سيرين عبدالنور.

واعتبر البعض أن "نيكول"، قصدت في تغريدتها الممثلة نادين نجيم حيث ردت عليها بطريقة غير مباشرة بعد مقابلتها مع الإعلامي محمد قيس عبر قناة "إم تي في"، كما تعرضت نيكول بعد هذه التغريدة لهجوم كبير من قبل جمهور نجيم الذين ردوا عليها بكلمات قاسية.

 

الكلمات الدالة