رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| في عيد ميلاده.. مواقف جمعت «الفرعون المصري» محمد صلاح مع أسرته

كتب: الوطن -

03:27 م | الجمعة 15 يونيو 2018

صورة أرشيفية

يحتفل اللاعب العالمي محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وهداف ليفربول، بعيد ميلاده الـ26، اليوم، والذي يصادف أول المباريات لمصر في كأس العالم، والذي يواجه فيه المنتخب المصري، أروجواي، وترصد "هن" مواقف جمعت محمد صلاح مع زوجته وابنته مكة.

شاركت "مكة" ابنة لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح، والدها في حفل جائزة "الحذاء الذهبي" في ملعب أنفيلد. 

وظهر صلاح، ممسكًا بجائزة "الحذاء الذهبي"، أثناء لعبه كرة القدم مع ابنته، التي ارتدت "تي شيرت ليفربول" وبنطلون "جينز"، بعد تكريمه وتسلم جائزة هداف البريميرليج.

ولم يكن ذلك الظهور الأول للطفلة مكة، برفقة والدها اللاعب العالمي، حيث أطلت خلال إعلان صلاح لإحدى شركات الاتصالات الكبرى، الذي خرج بعنوان "واحد مننا"، في مارس الماضي.

ونشر "صلاح" عددًا من الصور، التي تظهر فيها نجلته معه بالإعلان، عبر حسابه الرسمي عل موقع تداول الصور والفيديوها "إنستجرام"، حيث ظهر اللاعب العالمي، يلعب مع طفلته في الإعلان ثلاث مرات، فيما ظهرت زوجته المحجبة في خلفية المشهد الثاني خلال لعبه مع الطفلة بالكرة.

ونشر "صلاح" في يوليو 2015، صورة تجمعه مع "مكة"، عقب أشهر من ميلادها، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وظهرت "مكة"، في إحدى المباريات السابقة مع اللاعب خلال لعبه مع نادي روما مرتدية نفس الزي الرياضي لوالدها.

وظهرت زوجة اللاعب محمد صلاح، تجلس بجانبه بالسيارة في أثناء مغادرته ملعب "أنفيلد" الذي شهد لقاء فريقه مع روما الإيطالي، والذي انتهى بـ5 أهداف لـ"الريدز" مقابل هدفين، سجل الفرعون منهم اثنين وصنع أخرين لزملائه.

وكان نشطاء تداولوا صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، للاعب المصري في أثناء خروجه من ملعب المباراة.

جدير بالذكر أنه ليس الظهور الأول لزوجة "الفرعون المصري"، إذ رافقته في إعلان إحدى شركات الاتصالات الكبرى، مع نجلته "مكة"، وحمل عنوان "محمد صلاح رد فينا الروح".

وظهر صلاح بالإعلان، يلهو مع طفلته لثلاث مرات، فيما ظهرت زوجته المحجبة في خلفية المشهد الثاني خلال لعبه مع الطفلة بالكرة.