رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالصور| بعد شائعة زواجهما رسميا بعد عيد الفطر.. قصة عمرو دياب ودينا الشربيني

كتب: يسرا محمود -

03:04 م | الثلاثاء 05 يونيو 2018

عمرو دياب ودينا الشربيني

أثار الفنان عمرو دياب الجدل بين جمهوره، عقب شائعات ارتباطه بالممثلة الشابة دينا الشربيني العام الماضي، بالتزامن مع الظهور المتكرر لهما في فعاليات مختلفة، آخرها نشر نور، ابنة "الهضبة" صورة تجمعها بوالدها، مع "الشربيني"، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

ورصد "هن" أبرز المواقف المثيرة للجدل التي جمعت "الهضبة" بالفنانة الشابة، نعرضها خلال الفقرات التالية:-

- بدأت شائعة الارتباطهما، عقب تأكيد العديد من المقربين تواجدهما المستمرة سويًا، لتنفي هدى الناظر، مديرة أعمال والمسؤولة الإعلامية لـ"دياب"، كافة الأخبار التي انتشرت بهذا الشأن في مارس 2017، مؤكدة على عدم زواجهما سرًا.

- تضمن الألبوم الأخير للهضبة أغنية "أجمل عيون"، التي تحتوي على جملة "والله لحبك موت، وأحب برج الحوت، وأعشق تفاصيلك"، في الوقت التي قالت فيه "الشربيني" أنها من مواليد هذا البرج، ليؤكد"دياب" لجمهوره خلال أول حفل له بالساحل الشمالي عقب إصدار الألبوم: "عملتوا أفلام على برج الحوت، ليلتكم سودة هتودونا في داهية"، مضيفا: "شائعة برج الحوت ملهاش أي أساس من الصحة".

-تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال صيف العام الماضي، صورة تجمع بين الثنائي، على إحدى شواطئ الساحل الشمالي، برفقة العديد من رجال الأعمال، مما أدى لتأكد البعض من الشائعات المتداولة.

 

- تماليت "الشربيني" على أنغام أغنية "نغمة الحرمان"،على حضور إحدى حفلات الهضبة بالغردقة، الصيف الماضي، .

- نشر عمرو دياب صورة له من حفل عيد ميلاده، تجمعه بها، كإحدى المشاركات في فيلمه الجديد المقرر عرضه في 2018، وعلق عليها قائلا "مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018"، لتنهال التعليقات الساخرة، المؤكدة أن الصورة تظهر عمق العلاقة بينهما، بحسب تعبيرهم.

- حضورت "دينا" حفله الغنائي الأخير بمدينة دبي الإماراتية، حيث أهدى أغنيتي "تملي معاك" و"برج الحوت" لدينا الشربيني، وفقا لما ذكرته خبيرة التجميل رشا شلباية على صفحتها على "فيس بوك".

-أثار الفنان عمرو دياب الجدل من جديد، حول حياته العاطفة، خلال مشاركته في حفل فندق "الماسة"، المخصصة أرباحه لصندوق "تحيا مصر"، وعلق على غناء "أجمل عيون"، قائلًا: "هو أنا عملت غير برج الحوت، بس ودتني في داهية"، في إشارة إلى ربط الجمهور بين الأغنية وعلاقته العاطفية بالفنانة دينا الشربيني، من مواليد برج "الحوت".

-حرص "دياب" على التواجد في حفل عيد ميلاد الشربيني الأخيرة، بصحبة مجموعة من أصدقائهما.

-تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، نبأ زواج الفنان عمرو دياب بالممثلة دينا الشربيني، عقب انتهاء عيد الفطر المبارك.

وذكر مستخدمو "إنستجرام"، أن "الشربيني" تسافر كثيرًا إلى جزيرة "ميكونوس" اليونانية مؤخرًا، لتجهيز عروسها، بعد انتهاء تصوير مسلسلها "مليكة"، الذي يعرض حاليًا على قناة "الحياة".