رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ريم البارودي تشجع نفسها :"أنا امرأة قوية وإذا سقطت سأرتفع"

كتب: يسرا محمود -

08:49 م | الإثنين 04 يونيو 2018

ريم البارودي

نشرت الفنانة ريم البارودي، عبارات تشجيعية، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت "البارودي": "أنا امرأه قوية، ولا أشعر بالأسف حول نفسي، ولا أترك الناس يسيئون معاملتي، ولا أرد على الاشخاص الذين يملون أوامرهم علي، أو للذين يريدون إحباطي".

وأضافت: "إذا سقطت سأرتفع لأنني أقوى، وناجٍ وليس ضحية، فأنا أتحكم في حياتي ولا يوجد شيء لا أستطيع تحقيقه"، مشيرة إلى أنها تهدى تلك العبارات لـ"كل سيدة قوية"، على حد وصفها.

وكانت ريم البارودي، أكدت خلال استضافها ببرنامج "شيخ الحارة"، أنه كان لديها مشروع الخطوبة لم يكتمل، بسبب إرسال أحمد سعد رسالة إليها عبر هاتفها، موضحة أنها لم تكن المرة الأولى التي يحاول فيها الفنان أحمد سعد الحديث معها ومحاولة مقابلتها، مضيفة: "أنها كانت تجلس بجوار خطيبها، فشاهد الرسالة، فقرر الانفصال عنها".

ونفت ما تردد عن استنزافها أحمد سعد ماديًا أثناء فترة ارتباطهما، مؤكدة أنه كان لا يملك الكثير من الأموال بالأساس، مدللة على صحة حديثها بأنه أنهى قصة زواج فاشلة ولديه أولاد وعليه التزامات مالية كثيرة وكبيرة، متابعة: "عربيته كان عليها أقساط وما كانش عنده بيت".

وأشارت ريم البارودي إلى أن أحمد سعد كان يهاديها في بعض المناسبات، وكان يعيش حياته بمبدأ "أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب" وكان ينفق ببذخ ولكنه لم يكن يصرف عليها.

وتغيب ريم البارودي عن الماراثون الرمضاني هذا العام مبررة ذلك في أحد اللقاءات التلفزيونية لها بأنها لم تجد نفسها في أي عمل عرض عليها خلال الموسم، وتعمل طوال العام خصوصًا في فترة ما قبل رمضان، لذلك غيابها في هذا الشهر، لن يؤثر عليها كثيرًا.