رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خبيرة تجميل سوكا.. "هي حلوة في الأصل والمكياج أظهر ملامحها"

كتب: آية أشرف -

05:23 م | الأحد 03 يونيو 2018

سوكا

حققت صور الفنانة الشابة سلمى طارق، والتي شاركت في فيلم "أبو علي" بدور "سوكا"، صدى كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فور تداولها. 

وخاصة بعدما نشرت خبيرة التجميل نداء مُحسن صورها عقب تطبيق المكياج عليها، الذي بدل ملامحها تمامًا، وجعلها تظهر بصورة مختلفة عما كانت بها، وعما عرفها بها الجمهور. 

وقد أعرب العديد من رواد "الفيسبوك" عن إعجابهم بإطلالتها الشابة المميزة، بينما أكد أخرون إنهما في حالة ذهول بعدما تبدلت ملامحا إلى هذا الحد. 

"سوكة في الأصل حلوة وعنيها ملونة"

هكذا أوضحت خبيرة التجميل نداء مُحسن، التي قامت بعمل مكياج "سوكا" مؤكدة إن الفنانة الشابة في الأصل ذات ملامح هادية وجذابة، وعيون ملونة، وهذا ما دفعها لاختيار ألوان زاهية لإبراز لون عينها، وبعض الإضافات البسيطة لإظهار ملامحها بشكل مميز.

وأضافت "مُحسن" خلال حديثها لـ "هُن" إن بالطبع الملامح تغيرت خاصة إن الفيلم كان معروضًا منذ 13 عام، مما بدل ملامحها نهائيًا كباقي الفتيات. 

"مبسعاش للشهرة والموضوع جيه صدفة"

أشارت خبيرة التجميل أن الأمر لم تسعى إليه من قريب أو بعيد، وإنه جاء بمحض الصدفة، قائلة: "سوكة أصلا بتحب المكياج وأنا اعرفها بشكل شخصي، ولما قالت قدامي إنها بتحب تغير من اللوك بتاعها عرضت عليها ووافقت".

وتابعت: إنها لم تقصد الشهرة من تلك الصور المنشورة، خاصة إذا صاحبها تعليقات غير لائقة.

اسمها الحقيقي "سلمى" مش "سارة": 

وأكدت "نداء" إنها تعرضت للهجوم بعدما نشرت الصور، بإسم "سلمى طارق" من قِبل البعض، الذين شككو في الأمر خاصة إن أسم الفتاة على تتر الفيلم كان "سارة عبد القادر". 

قائلة: "حاولت اشرحلهم إنها كانت غلطة في التتر ومتعدلتش وإني مش بكذب لأني مش هستفاد حاجة".

الكلمات الدالة