رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هيفاء وهبي ترد على اتهامات السبكي: "مالهوش عندي حاجة"

كتب: الوطن -

04:03 م | الجمعة 01 يونيو 2018

هيفاء وهبي

ردت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على تصريحات المنتج محمد السبكي، في برنامج "شيخ الحارة" على فضائية "القاهرة والناس"، التي تحدث فيها عن تفاصيل خلافه معها، وأن لديه في ذمتها 20 ألف دولار حتى الآن.

وكتبت هيفاء عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر": "لو هيدا يللي اسمه السبكي بدو مني ليرة، كيف كنت أنا عم صور مسلسل؟"، منتقدة أحد المواقع التي تداولت الخبر بحجة أنه "لا ينشر عنها سوى الأخبار الكاذبة".

جاء التصريحات بعدما كشف المنتج محمد السبكي عن أسباب خلافه معها، مؤكدًا أنه لا يحبها ولن ينتج لها أفلامًا مجددًا، قائلًا: "مش هنتج لهيفاء وهبي تاني، ومبحبهاش، وخاصة بعد فيلم ثانية واحدة".

وأشار السبكي، خلال حواره ببرنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إلى بداية خلافه مع هيفاء وهبي، حينما كان ينتج لها فيلم "ثانية واحدة" من بطولتها، وعرض عليها دور كضيفة شرف فيلم آخر منافس وسيتم عرضه في نفس وقت عرض الفيلم الذي تقوم ببطولته معه، لكنه رفض وأخبرها أنهم سيستغلون اسمها في الدعاية للفيلم الآخر وفوجئ بتصويرها للفيلم الآخر، على حد قوله، لافتًا إلى أن هيفاء ما زالت مدينة له بمبلغ 20 ألف دولار حتى الآن، غرامة النقابة لمشاركتها في الفيلم المنافس.