رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد تداول صور الحسناء حبيبة "راموس".. نشطاء: "المسامح كريم يا صلاح"

كتب: إسراء جودة -

06:00 م | الثلاثاء 29 مايو 2018

سيرجيو راموس وحبيبته

سخط كبير تلقاه الإسباني سرجيو راموس لاعب نادي ريال مدريد من جماهير كرة القدم، بخاصة الجماهير المصرية وعاشقي ليفربول الإنجليزي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد تدخله العنيف مع اللاعب محمد صلاح، المحترف في ليفربول، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أقيمت السبت الماضي، بالعاصمة الأوكرانية كييف، وانتهت بفوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.

وغادر محمد صلاح المباراة باكيًا في الدقيقة 29 للمباراة بسبب آلام في الكتف إثر ذلك التدخل، الذي قوبل باستهجان الكثيرين من مشجعي كرة القدم ومحبي الفرعون المصري، الذين دشنوا عدة هاشتاجات للرد على عنف "راموس" وتوجيه رسائل ساخرة وعنيفة إليه طوال الأيام الماضية.

وتبدلت بعض التعليقات القاسية ضد اللاعب الإسباني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى غزل في حبيبته الحسناء بيلار روبيو بعد تداول صورها، وطالب بعضهم بالتجاوز عن تصرف "راموس" بسببها.

وتوالت التعليقات الطريفة عبر مواقع التواصل، وجاءت كالتالي: "كنت عارف إن المصريين أول مايشوفوا مرات راموس هيسامحوه"، "والله يا صلاح يابني كان نفسي أقف معاك بس لما شوفت مرات راموس يبقى المسامح كريم ونعديهاله عشانها"، "صاحبة راموس يا جماعة.. خلاص بقى يا صلاح الراجل ماضربكش بالنار يعني".

وارتبط الثنائي سيرجيو راموس وصديقته المذيعة التليفزيونية بيلار روبيو في سبتمبر 2012، ولديهم 3 أبناء، هم سيرجيو وماركو وأليجاندرو، البالغ من العمر شهرين.