رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كتب: آية أشرف -

06:22 م | الأحد 27 مايو 2018

شيرين - سميرة سعيد

منذ حلول اليوم الأول لشهر رمضان المُبارك، بدأ استقبال الحملات الدعائية والإعلانية، التي تعد عنصرًا أساسيًا خلال الشهر المُبارك، رُبما تكون إعلانات خيرية، وأخرى قد تكون دعائية لمنتجات بعينها. 

وحقق الجنس الناعم من الفنانات دورًا كبيرًا في تسويق تلك الإعلانات بأصواتهن المختلفة، والمميزة، والتي ميزت الرسالة التلفزيونية اللاتي يقدموها للمشاهدين. 

شيرين:

حقق الإعلان الخيري لشيرين لصالح إحدى مستشفيات علاج السرطان، صدى كبير فور نشره، اليوم، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كلمات الأغنية التي أبدعت فيها الفنان شيرين عبدالوهاب. 

لوحة إنسانية رسمها مجموعة كبيرة من فناني وفنانات مصر، في حب الفهد الأسمر، الراحل أحمد ذكي، من خلال إعلان خيري لإحدى مستشفيات علاج الأورام السرطانية، غنت على أوتارها شيرين عبد الوهاب، بصوتها العذب، لإيصال رسالة تذكرة بالغائب الحاضر، الذي رحل عن عالمنا وبقيت أعماله محفورة في أذهاننا. 

ظهر فيها العديد من الفنانين والفنانات على رأسهم، منى ذكي، يسرا، شيرين رضا، هند صبري، وأحمد حلمي، لتقديم صدقة جارية داخل المستشفى بأسم الفنان الراحل.  

أنغام: 

أبدعت الفنانة أنغام هذا العام، خلال إحدى الإعلانات الخيرية، الموجهة لإحدى مؤسسات التبرع بالمال، في أغنية حملت الكثير من معاني العطاء والإنسانية. 

نانسي عجرم: 

بصوت مليئ بالبهجة والفرح، ظهرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم هذا العام، بإعلان دعائي لإحدى المدن السكنية الجديدة، والتي شاركت فيه بالغناء فقط دون الظهور في مشاهده. 

سميرة سعيد: 

شاركت الفنانة المغربية سميرة سعيد، بإعلان دعائي لإحدى شركات الاتصالات، وظهرت "سعيد" بلوك مختلف وتسريحة شعر "غجرية" وشاركها العديد من النجوم والنجمات، على رأسهم أحمد فهمي، علي الحجار، ونيللي كريم.